المحتوى الرئيسى

أب يتخلص من ابنه بسبب مرضه النفسي في السويس

07/09 13:07

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس، اليوم، من كشف لغز العثور على جثة شاب متعفنة داخل منزلة في مدينة السلام بحي فيصل بالسويس، منذ ثلاثة أيام ، حيث أوضح ضباط المباحث من خلال التحريات الأمنية الموسعة، أن وفاة الشاب ورائها شبهه جنائية، وأنه لقي مصرعه بسبب تناوله عقارات للعلاج النفسي بنسب كبيرة.

وأفادت تحريات المباحث تحت قيادة العميد محمد والي مدير مباحث السويس، بأن وراء مقتل الشاب "والده"، والذي اعترف بعد تضييق الخناق عليه، أنه وراء مصرع نجله بعدما أعطاه جرعات زيادة عن المحدد له من عقار خاص بالعلاج النفسي للضحية، والذي كان يعالج من مرض انفصام الشخصية.

كان اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن السويس، تلقى بلاغا من سكان مدينة السلام بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية مجاورة لهم.

وتوجهت قوة من مباحث قسم شرطة فيصل، والتي عثرت داخل الشقة على جثة الشاب "محمود.م.ن" 22 عاما، ويظهر عليها علامات التحلل.

وتبين من التحريات أن الشاب يعيش بمفرده بالشقة، وهو مريض نفسي بانفصام في الشخصية، وأن والدته مريضة بمرض نفسي وتعيش في القاهرة، ووالده متزوج من سيدة أخرى ويعيش بوحدة سكنية أخرى داخل مدينة السلام.

وأكدت التحريات، أن والد المتهم وأقاربه روجوا إلى أن وفاة الشاب طبيعية، وهو ما لم يقتنع به مدير المباحث الجنائية العميد محمد والي وطلب من  النيابة العامة إحالة جثة الشاب للطب الشرعي، وبورود تقرير الطب الشرعي، تبين أن الشاب توفي بسبب تناوله جرعات زائدة من عقار خاص بعلاج مرض نفسي.

واعترف الأب بأنه من أعطى نجله جرعات زائدة من الدواء للتخلص منه، بسبب المشكلات التي تسبب فيها ابنه للأسرة مع جيرانه وغيرهم، مشيرا إلى أنه عقب إعطاء ابنه الجرعات الزائدة من الدواء، سافر مع زوجته الثانية وطفليه لمحافظة الإسكندرية، حتى اتصل به الجيران وأكدوا له وفاة نجله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل