المحتوى الرئيسى

أسطورة ليفربول يستغرب عودة لوكاكو إلى مورينيو

07/09 11:31

أبدى روبي فاولر، أسطورة فريق ليفربول، استغرابه من قرار البلجيكي روميلو لوكاكو بالانتقال إلى مانشستر يونايتد والعمل من جديد رفقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي رفض وجوده من قبل مرتين عندما كان مدربا لتشيلسي، وأخرجه من حساباته، وتسبب في رحيله عن الفريق. 

وكتب فاولر في مقاله بصحيفة "ميرور" البريطانية: "عليّ أن أعترف بأنني أشعر بالحيرة من قرار روميلو لوكاكو الانضمام إلى يونايتد".

وأضاف: "يبدو الأمر مضحكا، لماذا يريد لوكاكو أن يذهب ويلعب تحت قيادة مدرب سبق أن رفضه مرتين واعتبره غير جيد بما فيه الكفاية، وهذا هو بالضبط ما فعله مورينيو".

ويرى أسطورة "الريدز" أن هذه الصفقة تعد غريبة بالنظر إلى الطريقة التي أبرمت بها، فضلا عن أن مورينيو بدا مقتنعا بالتطور الذي طرأ على مستوى لوكاكو، متوقعا أن يقدم اللاعب مستوى جيدا مع "الشياطين" ويسجل الكثير من الأهداف.

يذكر أن مانشستر يونايتد أعلن (السبت) توصله إلى اتفاق مع إيفرتون يقضي بالحصول على خدمات لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ الشياطين الحمر.

وكان لوكاكو البالغ من العمر 24 عاما رحل عن تشيلسي معارا صوب إيفرتون في 2013 بقرار من مورينيو، ثم انتقل نهائيا إلى "التوفيز" في 2014 مقابل 28 مليون إسترليني.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل