المحتوى الرئيسى

«جبروت امرأة».. «المدام» تنتقم من زوجها «النسوانجي» بطريقة شيطانية

07/09 00:15

أقدمت زوجة على الانتقام من زوجها بـ«طريقة غريبة»، واستغلت عملها كمشرفة تمريض بمركز رعاية الطفل بـ«الدرب الأحمر»، على إيواء طفلة من الشارع، وكتابتها باسم زوجها.

تلقى المقدم أحمد قدري، رئيس مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، بلاغًا من أنس الوجود محمود، ربة منزل، تفيد فيه بقيام جارتها "جيهان. ش"، مشرفة تمريض بمركز رعاية الطفل بالدرب الأحمر، بإيواء طفلة من الشارع بمسكنها تدعى "فرح"، وقيدها بمكتب صحة الدرب الأحمر، عقب الإدعاء بأنها نجلتها، واستخراج شهادة ميلاد لها باسمها واسم زوجها فرج كمال، صاحب ورشة معادن.

على الفور خرجت حملة أمنية بقيادة الرائد إسلام مجدي، معاون المباحث، وتم القبض على السيدة المذكور، وبمناقشتها ادعت بأن الطفلة نجلة زوجها من سيدة أخرى، كان يرتبط بها بعلاقة غير شرعية، وقدمت شهادة ميلاد تفيد نسب الطفلة لها ولزوجها.

ولكن بتضييق «الخناق» عليها، اعترفت بالحقيقة، مؤكدة أنها عثرت على الطفلة في أحد الأماكن، وهي حديثة الولادة وغير مربوطة الحبل السري، فقامت بربط الحبل السري ونشرت صور للطفلة بالمنطقة محل سكنها؛ إلا أنها لم تتوصل لأهليتها، فسجلت الطفلة باسمها واسم زوجها، واستخرجت إخطار ولادة من أخصائي نساء وتوليد، وسجلتها بمكتب الصحة على النحو المشار إليه.

وأضافت أنها فعلت ذلك من أجل الانتقام من زوجها، بعد معرفة أنه كان على علاقة غير شرعية بإحدى النساء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل