المحتوى الرئيسى

محمد رمضان: مصر لا تعاني من الإرهاب - E3lam.Org

07/09 00:02

شاركها Facebook Twitter Google +

نعى الفنان محمد رمضان، شهداء حادث كمين “البرث” جنوب رفح، والذي وقع صباح أمس الجمعة، قائلًا: إن رجال القوت المُسلحة تربطهم علاقة حب شديدة بالوطن، ويُعد ذلك الحافز الحقيقي لهم للدفاع عن الأراضي المصرية، موضحًا أن مصر لا زالت مليئة بالعظماء مثل محمد أنور السادات وأحمد عرابي وسعد زغلول.

قال “رمضان” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج “هنا العاصمة” الذي يُبث عبر فضائية “cbc”، مساء اليوم السبت، “عندنا مليون مصري زي الشهيد أحمد منسي”، مُشيرًا إلى أن مصر لا تُعاني من الإرهاب، بينما تتعرض لـ”الغدر”، حيث إن الهدف من الإرهاب هو بث الخوف والهلع في قلوب المصريين، الأمر الذي لم يحدث بعد، قائلًا: “نفسي الناس تكون على يقين بده.. مصر مافيهاش إرهاب”.

أوضح أنه حصد دروس عظيمة، نتيجة وجوده في سلاح الصاعقة، حيث إنه يؤدي الخدمة العسكرية حاليًا، قائلًا: “اتعلمت يعني إيه مصر”، موضحًا أنه على يقين بوجود كنز داخل كل مواطن، وكلمة “مصري” المدونة في البطاقة الشخصية، تُعد لقب وليست جنسية فحسب.

أشار محمد رمضان إلى أنه شارك في جنازة أحمد المنسي، صباح اليوم، واصفًا إياه بقوله: “قضيت رحلة مدتها ساعة وهي أعظم رحلة في حياتي”، موضحًا أنه كان مُرافقًا للجثمان طول الطريق حتى الوصول إلى المقابر، بجانب الطفل حمزة نجل الشهيد، لافتًا إلى أن والد “المنسى” توفي منذ فترة قصيرة، وكان واحدًا من أهم أطباء الأطفال في منطقة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وكانت قيمة الكشف خمسة جنيهات، في ظل غلاء الأسعار، حيث كان يرفض زيادة قيمة الكشف، قائلًا: “العظماء مختارون من الله”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل