المحتوى الرئيسى

رودريجيز يطلب حسم موقفه خلال 48 ساعة

07/08 22:50

جيمس رودريجيز نجم ريال مدريد على أعتاب البريميير ليج

طالب الكولومبي جيمس رودريجيز صانع ألعاب ريال مدريد، بحسم موقفه النهائي، والموافقة على رحيله من النادي، خلال 48 ساعة القادمة، وقبل سفر "الميرينجي" إلى الولايات المتحدة الأمريكية، الثلاثاء، لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد.

وكان جيمس على أعتاب الانتقال لمانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية، واتفق الطرفان على كافة بنود العقد الشخصية، لكن الصفقة تعطلت بعد توقف مفاوضات "المان يو" مع الريال، قبل أن تعود مؤخراً مرة أخرى، فيما لا يزال تشيلسي يرغب في ضم اللاعب.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن اللاعب يهدف بطلبه، حسم موقف انتقاله للتركيز مع فريقه الجديد وخوض فترة الإعداد معه.

وأضافت الصحيفة أن فلورينتينو بيريز رئيس الريال لا يرغب في بيع اللاعب خلال الميركاتو الحالي، بأقل من 70 مليون يورو، وهو السبب في تعطيل إتمام الصفقة مؤخرا، سواء ليونايتد أو تشيلسي، لكن الأمر قد يشهد إنفراجه خلال هذا الأسبوع.

يذكر أن جيمس شارك في 33 مباراة فقط بكل المسابقات في الموسم الماضي، أحرز خلالها 11 هدفا، وحل في معظمها كبديل، بواقع 1824 دقيقة لعب، ما دفعه لطلب الرحيل، خصوصاً مع رغبة أندية أوروبية عديدة في الحصول على خدماته.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل