المحتوى الرئيسى

مصر للطيران توسع اتفاقية المشاركة بالرمز مع Aegean Airlines اليونانية

07/08 21:43

فى ضوء التعاون المستمر مع الشركات الأعضاء بتحالف ستار العالمى، أعلنت مصر للطيران وشركة Aegean Airlines اليونانية عن توسيع حجم التعاون فى اتفاقية المشاركة بالرمز الموقعة بينهما لتشمل خطوطاً جديدة بما سيٌمكن عملاء الشركتين بالاستمتاع بالمزيد من مزايا السفر عبر شبكة خطوط الشركتين وتزويد العملاء بالمزيد من خيارات السفر.

علاوة على ذلك، فقد تم تنسيق جداول رحلات النقاط الجديدة من أجل السماح بتوفير نقاط اتصال سريعة ومريحة عبر المطارات المحورية للشركتين بمطار القاهرة الدولى ومطار أثينا الدولى، حيث سيمكن للعملاء الاستمتاع برحلات ربط تتميز بالتكامل مع توفير عدد من البدائل المرنة من خلال حجز تذكرة واحدة ونقطة واحدة، لإنهاء إجراءات السفر فى أول مطار للسفر، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمزايا المتبادلة لبرنامج المسافر الدائم.

وفى إطار الاتفاقية، أكد صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران إننا نعمل باستمرار تجاه تطوير منتجاتنا وخدماتنا بغرض تحقيق أقصى مستويات الراحة للعملاء، كما أننا نعتبر شركة Aegean بمثابة شريك رئيسى للنجاح فى إطار خطتنا لتدعيم تواجدنا بقارة أوروبا.

كما أكد الطيار شريف عزت رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية على أن توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة Aegean سيعمل على توفير المزيد من الفرص التجارية للشركتين، وكذلك تحقيق المزايا الحقيقية للشراكة من خلال توفير رحلات مناسبة للراغبين فى السفر بغرض العمل أو الترفيه على حد سواء.

وأضاف أن مصر وأثينا تربطهما علاقات ثقافية وتجارية قريبة فى مختلف المجالات ومن بينها مجال الطيران، وإن التوسع فى هذه الاتفاقية سيضيف المزيد من الروابط التجارية وسيحقق فائدة إضافية لعملائنا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل