المحتوى الرئيسى

إطلاق اسم الشهيد "المنسي" على إحدى مدارس العاشر من رمضان

07/08 16:01

قرر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم السبت، إطلاق اسم الشهيد المقدم أركان حرب أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103صاعقة، والذي استشهد في الحادث الإرهابي الغاشم الذي إستهدف ارتكازا لقوات الصاعقة بمنطقة "البرث" بجنوب رفح،  وأسفر عن إستشهاد وإصابة 26 فرد من أبطال القوات المسلحة، على إحدى المدارس بمدينة العاشر من رمضان أو بمسقط رأسه بمنيا القمح تكريما لدمائه الذكية وتخليداً لذكراه الطاهرة.

وأكد محافظ الشرقية أن الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تنال  من وحدة و قوة الشعب المصري العظيم ولن تزيد مصر إلا تصميماً على مواصلة استئصال الإرهاب من جذوره، مؤكداً وقوف الشعب  المصري خلف قيادته السياسية وقواته المسلحة صفاً واحداً للقضاء على الإرهاب الأسود الذي يحاول أن يزعزع استقرار الوطن ويعوق عملية التنمية والبناء.

وصافح المحافظ خلال مشاركته في تشييع جثمان الشهيد من مسجد التوحيد بمنطقة صيدناوي وسط مدينة العاشر من رمضان، ظهر اليوم السبت، عم الشهيد وقدم له ولأسرة الشهيد واجب العزاء و المواساة،  كما قدم المحافظ واجب العزاء  لقيادات القوات المسلحة المشاركة في تشييع الجثمان لمثواه الأخير ليوارى الثرى بمقابر العائلة بمنطقة الروبيكي بأطراف مدينة العاشر .

وكان محافظ الشرقية قد أناب اللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد لحضور تشييع جثمان الشهيد النقيب أحمد الشبراوي ليوارى  الثرى بمدافن الأسرة بقرية الشبراوين التابعة لرئاسة مركز ومدينة ههيا .

كما أناب محافظ الشرقية الأستاذ فخري عبد العزيز مساعد المحافظ لتشييع جثمان الشهيد مجند أحمد محمد علي نجم بقرية المناجاه التابعة لرئاسة مركز ومدينة الحسينية  .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل