المحتوى الرئيسى

محافظ الشرقية ناعيا الشهيد النقيب أحمد الشبراوي: دماء الشهداء تسطر تاريخا مشرفا للوطن

07/08 16:01

أعرب محافظة الشرقية عن بالغ حزنه الشديد لاستشهاد النقيب أحمد الشبراوي بالقوات المسلحة – ابن قرية الشبراوين التابعة لمركز ههيا، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي الغاشم على إحدى النقاط العسكرية برفح أمس، وأسفر عن استشهاد وإصابة 26 من أبطال القوات المسلحة.

قال اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، إن  الشهداء يسطرون بدمائهم الذكية تاريخاً مشرفاً للوطن في التضحية والفداء مشيراً إلى قدرة الشعب المصري وقواته المسلحة وقيادته الحكيمة على القضاء على الإرهاب والقصاص من الجماعات الإرهابية الغاشمة لافتاُ إلى أن الإرهاب لا دين له ولا وطن ويهدف إلى ترويع المواطنين وزعزعة الاستقرار.

كما أعرب المحافظ عن بالغ تعازيه ومواساته  لأسرة الشهيد مؤكداً أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباء و أن تلك الحوادث الإرهابية لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على ملاحقة الإرهاب واستئصاله من جذوره لاستعادة الأمن و الاستقرار وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

وكان محافظ الشرقية أناب اللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد ورئيس مركز ومدينة ههيا بحضور الجنازة وتشييع جثمان الشهيد وتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرته؛ لمشاركته في تشييع جثمان الشهيد العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي بمدينة العاشر من رمضان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل