المحتوى الرئيسى

مقتل اثنين من حركة إخوانية في اشتباكات مع الشرطة المصرية

07/08 15:39

تتعرض الشرطة لهجمات إرهابية عالية منذ 2013

قتلت الشرطة المصرية، السبت، اثنين من حركة موالية لـجماعة الإخوان الإرهابية خلال اشتباكات في محافظة الجيزة بجنوب غرب القاهرة.

ووفق ما أعلنته وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية نقلا عن مصدر أمني فإن معلومات أفادت باختباء اثنين من العناصر الإرهابية الخطرة داخل إحدى الوحدات السكنية بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وأضافت أنه "لدى اقتراب القوات من المنطقة المشار إليها بادر المتهمان بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات في محاولة للهروب؛ مما اضطر القوات إلى مبادلتهما إطلاق النيران".

وعثرت الشرطة بحوزتهما على أسلحة نارية وذخائر.

ووفق ما نشرته "بوابة الأهرام" على الإنترنت والتابعة لجريدة الأهرام الحكومية فإن القتيلين ينتميان لجماعة تسمى حركة سواعد مصر/حسم الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، والتي أعلنت مسؤوليتها عن استشهاد ضابط بقطاع الأمن الوطني أمس الجمعة أمام منزله بمحافظة القليوبية المجاورة للقاهرة. 

وفي استمرار لاستهداف الجماعات الإرهابية لـقوات الجيش استشهد مجند في مدينة العريش بشمال سيناء، شمال شرق البلاد، اليوم السبت، بطلق ناري وفق ما ذكره مصدر أمني.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل