المحتوى الرئيسى

كاكا وفيا وشفاينشتايجر يواجهون الريال إستعدادا للموسم الجديد - الأهلي.كوم

07/08 15:27

يستعد فريق ريال مدريد الاسباني للسفر إلي الولايات المتحدة الامريكية من أجل معسكر الفريق إستعداد للموسم الجديد، حيث يشارك في بطولة كأس الأبطال الدولية، قبل أن ينهي مبارياته الودية بمواجهة فريق مكون من لاعبي الدوري الامريكي .

وينتظر أن يواجه الريال كلا من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الانجليزيين، قبل مواجهة برشلونة الاسباني في أخر المباريات، في الفترة مابين 23 يوليو الجاري و 30 يوليو الجاري، ثم يواجه نجوم الدوري الامريكي يوم الخميس 3 أغسطس المقبل علي ملعب سولجر فيلد .

ويتم إختيار فريق نجوم الدوري الامريكي عن طريق 11 لاعبا عن طريق الجماهير من خلال تصويت علي الأنترنت، و11 لاعبا آخرين عبر مدرب الفريق، ولاعبين من خلال لجنة الدوري الامريكي، كما تم إختيار المدرب بالفعل وهو فلجيكو باونيفيتش .

تيم هاورد " كولورادو رابيدز " جريج جارزا " أتلانتا يونايتد " جرهام زوسي " سبورتينج " فيتران دي ماركوس باسيلي " هوستن دينامو " باستيان شفاينشتايجر " شيكاغو فاير " وميجيل ألميرون " أتلانتا يونايتد " ومايكل برادلي " تورنتو " ريكاردو كاكا " أورلاندو سيتي " سابستيان جيوفينكو " تورنتو " نيمانيا نيكولي " شيكاغو فايرز " ديفيد فيا " نيويورك سيتي " .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل