المحتوى الرئيسى

آخر ما قاله أحمد منسي في نعي مُعلمه الشهيد: "إلى لقاء شئنا أم أبينا قريب"

07/08 13:34

القاهرة - السبت، 08 يوليه 2017 01:32 م

الجمعة، 07 يوليه 2017 - 04:14 م

«إلى لقاء شئنا أم أبينا قريب»، كلمة تنبأ بها شهيد الوطن العقيد أحمد منسي الذي استشهد صباح اليوم الجمعة 7 يوليو، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حينما نعى مُعلمه وأستاذه العقيد رامي حسنين عندما استُشهد، حيث كتب على صورته: "في ذمة الله أستاذي ومعلمي، أتعلمت علي أيده كتير..شهيد بإذن الله.. إلى لقاء شئنا أم أبينا قريب".

وأضاف أحمد منسي في منشور آخر له في نعي شهيد جديد: "بطل كل الأبطال.. على مر الزمان.. قاهرة المعز يا مصر الفداء.. درة التاج أنت ونبع الصفاء، سألت التاريخ عن يوم مولدك.. وهل يشهد الأبناء ولادة الآباء، جذور شجرة بعمر الحياة.. أظلت حضارة أنارت الأرجاء، تعاقب الفصول سنة الله.. مابين خريف التاريخ وربيعة العطاء، عواصف ورياح للغصن ضاربة.. أصيلة صامدة كصخرة صماء، بلد السلام يا مصر أفديكي.. بلد العزة بفخر...بلد الآباء".

وكتب منسي منشوراً آخر: "شجرة انتي يا مصر من عمر التاريخ.. اعلم أنك فانية فلا شيء باق ولكنك.. ستفني عندما يفني التاريخ". 

كما دون أحد زملاء منسي على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عقب سماعه خبر استشهاده ما يلي: "مكانش لازم أرجع من الموت علشان ما أشوفش خبر استشهادهم وأنا في الظل، فسلام عليكم حتى نلتقي".

يذكر أن استشهد صباح الجمعة 7 يوليو، العقيد أركان حرب، أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة في شمال سيناء، إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف عددًا من نقاط التمركز الأمني.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل