المحتوى الرئيسى

الأعلى للطرق الصوفية: لن ينجح أعداء الوطن في كسر عزيمتنا

07/08 13:32

استنكرت المشيخة العامة للطرق الصوفية هجوم رفح الإرهابى، الذى والذى أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات.

حيث أكد رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها الدكتور عبد الهادى القصبى، فى بيان صحفى منذ قليل، أن هذا الإرهاب الغاشم الممول لن ينال من تماسك شعبنا ولن ينجح أعداء الوطن في زعزعة عزيمة جيشنا العظيم الصلبة وسيبقي جيش مصر متماسكا يقود مصرنا الجديدة إلى بر الأمان. .

وأضاف القصبى أن مصر الآن باتت كلمتها مسموعة والكثيرون يريدون أن يكسروها وللأسف من دول عربية ولكن لن يستطيع أحد أن ينال من مصرنا طالما لدينا جيش قوى عتيد وشعب قوى متماسك وبتلك الإرادة الصلبة لن يستطيع أحد هزيمتنا.

ورحب رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية بالمؤتمر الدولى الذى دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسى مؤخرا، مؤكدا أن مصر الان تقود ولاتقاد وباتت كلمتها مسموعة وقريبا سنحصر الإرهاب ونفتك به حيث استطاع جيشنا العظيم أن يسيطر على سيناء بنسبة كبيرة عن السابق.

وتابع: أطالب جموع المصريين بالتوحد خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تلك الأزمة، مشيرا إلى أن السيسى هو رجل المهام الصعبة وصاحب الخطوات الجريئة ويواجه دائما ويرفض الاستسلام.

وشدد القصبى على ضرروة أن تستجيب كل الدول الأروبية وغيرها لدعوات وقف تمويل الإرهاب من دول صغيرة تسعى أن يكون لها دور فى المنطقة ولكن مصر أكبر منها بكثير ولذلك على الدول جميعا استيعاب لما يحدث لأن نار الإرهاب سوف تحرق الجميع طالما لم يتحرك أحد.

وتقدم القصبى بخالص العزاء للملكة العربية السعودية فى الحادث الإرهابى الذى وقع اليوم بالقطيف مؤكدا أن الإرهاب يسعى الى هزيمة الدول التى تحاصره ولكن لن يفلح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل