المحتوى الرئيسى

حفظ التحقيقات في واقعة مصرع أمريكي سقط من شرفة فندق بالزمالك...مصراوى

07/08 12:14

قررت نيابة وسط القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد عبد الحكيم، اليوم السبت، حفظ التحقيقات في واقعة مصرع أمريكي بعد سقوطه من الدور الـ16 بفندق في الزمالك، لانتفاء الشبهة الجنائية.

وأوضحت التحقيقات بإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام الأول للنيابات، أن الأمريكي وصديقه نزلا مصر في أوائل أبريل لقضاء إجازة نصف العام داخل فندق بالزمالك، وأراد الاثنان إيجاد وسيلة لقضاء وقت فراغهما حتى موعد سفرهما نهاية يوم الإثنين.

واتفق الصديقان على التسابق فيما بينهما على "البصق" مسافة أبعد من الآخر، وعند اشتداد السباق بين الطرفين اختل توازن الأمريكي من أصل سعودي وسقط من شرفة الفندق إلى الأرض جثة هامدة.

وأمر المستشار أحمد عبد الحكيم، رئيس نيابة حوادث وسط القاهرة بتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة في مسرح الواقعة، للوقوف على ظروف الحادث وملابساته.

وكشفت معاينة النيابة لجثة المجني عليه عن تهشم في الجمجمة وكسور في أنحاء متفرقة من الجسم بعد سقوطه من شرفة غرفته بالدور الـ16 لفندق بالزمالك.

واستدعت النيابة عددا من مسؤولي أمن الفندق والعمال المترددين على غرفة المجني عليه، لسماع أقوالهم حول الواقعة.

وقررت النيابة تشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة وملابساتها، وكلفت المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الحادث، وانتدبت خبراء المعمل الجنائي لرفع البصمات.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل