المحتوى الرئيسى

بالأسماء .. نجوم مهرجان «بياف 2017» في بيروت

07/08 08:14

أعلنت لجنة إدارة مهرجانات بيروت الدولية (بياف 2017) عن أسماء المكرمين قبل إطلاق النسخة الثامنة؛ لتكريم الشخصيات العامة ونجوم الفن والإعلام والمجتمع وقطاعات أخرى في الوطن العربي، المقرر له الأحد المقبل 9 يوليو في لبنان.

من بين المكرمين المغني الفرنسي الشهير جان جاك لافون، والسيناريست المصري الكبير وحيد حامد، الممثلة البوليودية الشهيرة ماهيرا خان، النجمة التركية نور فتاح أوغلو التي اشتهرت في العالم العربي بشخصية السلطانة ناهد دوران، والنجمة اللبنانية نوال الزغبي.

وسينطلق الاحتفال في تمام الساعة السادسة بتوقيت بيروت، على السجادة الحمراء ووصول النجوم والشخصيّات المكرّمة وضيوف الحفل، ويليه بدء الحفل في تمام الثامنة والنصف مساءً عبر هواء قنوات روتانا.

وستتولى الإعلامية ريما نجيم تقديم الاحتفال الذي سيحمل هذا العام اسم رئيس الحكومة السابق الشهيد رفيق الحريري، وبرعاية نجله رئيس الحكومة الحالي سعد الحريري.

يذكر أن مهرجان «بياف» 2016 كرَّم عددًا من النجوم اللبنانيين والعرب والأجانب، كان منهم النجمة التركية مريم أوزيرلي، وشيرين عبد الوهاب، وأنجيلا ديمتريو صاحبة أغنية «ماكاباي»، وايلين سيجارا، وجاين مانسون، وألسي فرنيني، وجورج شلهوب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل