المحتوى الرئيسى

السفارة المصرية بفيينا تحتفل باليوم الوطني

07/08 03:43

تقيم السفارة المصرية بالنمسا يوم الأربعاء بعد المقبل التاسع عشر من يوليو الجاري احتفالا كبيرا بمناسبة العيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

وكان السفير عمر عامر سفير جمهورية مصر العربية لدى النمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية قد أعلن أنه قد تم توجيه الدعوة لأكثر من ٢٠٠٠ شخصية وهو أكبر عدد من المدعوين وذلك للاحتفال باليوم الوطني لجمهورية مصر العربية.

وأكد عمر عامر أن أبناء الجالية المصرية بالنمسا سوف يشاركون في هذا الاحتفال الكبير حيث وجهنا الدعوة لرموز الجالية المصرية في النمسا وكذلك رؤساء وأعضاء المؤسسات المصرية الأهلية وكذلك الجمعيات المصرية الفاعلة.

وأشار السفير المصري بالنمسا عمر عامر أنه سيشارك في هذا الاحتفال باليوم الوطني لجمهورية مصر العربية سفراء الدول الشقيقة والصديقة بالنمسا وكذلك مسؤولون في المنظمات الدولية التي تتخذ من النمسا مقرا لها بالإضافة إلى المسؤولين النمساويين الذين وجهنا لهم دعوات للمشاركة في هذه المناسبة الهامة والعزيزة على قلب كل مصري في الداخل والخارج.

ومن ناحيته قال الكاتب المصري المقيم بهجت العبيدي عضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية أن أبناء الجالية المصرية بالنمسا يحرصون دوما على تلبية دعوة سعادة السفير عمر عامر في كافة المناسبات والتي تأتي هذه المناسبة على رأسها لما تمثله في نفوس المصريين الذين يعتزون باليوم الوطني لمصر إعتزازا كبيرا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل