المحتوى الرئيسى

موراتا غاضب من الريال بسبب يونايتد

07/08 00:47

يشعر ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، بالغضب من إدارة ناديه، التي يرى أنها تسببت في عرقلة انتقاله إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد انتشار أخبار حول انتقال روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون إلى الشياطين.

تشيلسي يعود للاهتمام بموراتا وبيلوتي بعد فشل صفقة لوكاكو

وذكرت صحيفة "إل بيرنابيو" المقربة من نادي العاصمة الإسبانية أن موراتا يشعر بأن تمسك الريال بالحصول على 90 مليون يورو من يونايتد مقابل الاستغناء عنه تسبب في تعقيد الصفقة، وتوجه النادي الإنجليزي لخيار لوكاكو.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الإسباني الشاب اتخذ قرارا بعدم اللعب مجددا تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، وذلك بعد معاناته من قلة المشاركات الموسم الماضي، وكان يأمل في أن يلتحق بالشياطين الحمر قبل 10 يوليه المقبل حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق في الجولة التحضيرية قبل بداية الموسم.

ومن جانبه فإن الميرينجي ليس متعجلا على بيع لاعبه الشاب، كما أنه يرغب في تأجيل الصفقة أطول وقت ممكن نظرا لأن الفريقين سيلتقيان في مباراة السوبر الأوروبي مطلع أغسطس المقبل، ولا تحبذ إدارة الريال تدعيم صفوف منافسها قبل المواجهة الأوروبية.

كذلك فإن إدارة الملكي لن تسمح برحيل موراتا صاحب الـ24 عاما إلا إذا كانت راضية تماما عن المقابل المادي للصفقة.

الجدير بالذكر أن موراتا نشأ في أكاديمية الريال وظهر مع الفريق الأول في 2013، وانتقل إلى يوفنتوس في صيف 2014 ثم عاد بعد موسمين إلى نادي العاصمة الإسبانية مقابل 30 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2021.

وخلال الموسم المنقضي شارك موراتا في 43 مباراة مع الريال في مختلف المسابقات سجل خلالها 20 هدفا وصنع 6 أهداف. 

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل