المحتوى الرئيسى

استشهاد مجند من الفشن بحادث رفح.. وابن عمه: كان حافظا للقرآن  | السوايفة

07/07 23:26

الرئيسيه » اخر الأخبار » استشهاد مجند من الفشن بحادث رفح.. وابن عمه: كان حافظا للقرآن 

استشهد اليوم الجمعة المجند أحمد محمد أبو طالب، من قرية زاربى بمركز الفشن، جنوبي بنى سويف، فى حادث رفخ الإرهابى الذى وقع صباح اليوم وراح ضحيته أكثر من 20 مجندا وضابطا من القوات المسلحة.

وأكد محمد سعيد، موظف بالنيابة الإدارية، ابن عم المجند، خبر استشهاده في عملية رفح الإرهابية، مشيرا إلى أنه كان ذو أخلاق حميدة، وليس كغيره من شباب اليوم، وكان حافظا للقرآن الكريم، حيث تخرج من كلية الشريعة والقانون بالأزهر، وقد جند فى 1/12/2016، وكاد أن ينهى خدمته فى 1/12/2017.

ويضيف ابن عم الشهيد ان إجازته الأخيرة كانت عشرة أيام وانتهت الجمعة الماضية وسافر إلى كتيبته السبت الماضى، وكان يقول أنه ينتابه شعور رائع لم يحس به من قبل.

ويضيف أن والدة الشهيد فى حالة صعبة فهو أكبر أبنائها ولديها اثنين آخرين أصغر منه “علي” فى الصف الثانى دراسات إسلامية، وشقيقه زياد بالمرحلة الابتدائية، بالإضافة إلى أخواته البنات من أبيه، مضيفا أننا نحتسب شهدائنا عند الله ويجب أن نأتي بحقهم من الإرهابيين للذين لا يعرفون دين.

وأعلن المتحدث العسكري، صباح اليوم الجمعة، خبر استشهاد وإصابة 26 من أبطال القوات المسلحة في شمال سيناء، إثر انفجار عربات ملغومة في إحدى النقاط الأمنية، بينما أحبطت قوات الجيش هجوما إرهابيا، ما أسفر عن مقتل أكثر من 40 تكفيريا وتدمير 6 عربات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل