المحتوى الرئيسى

قيادة الكتيبة 103 صاعقة.. شهيد يسلم شهيد - E3lam.Org

07/07 20:31

شاركها Facebook Twitter Google +

انتشرت صور العقيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، بشمال سيناء، على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، عقب اسشهاده اليوم، الجمعة، إثر الهجوم الإرهابي الذي شنه مسلحون على حاجز للجيش في مدينة رفح شمالي سيناء، أدى لاستشهاد عشرات الجنود.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي، “بوست” لـ”المنسي” من حسابه الشخصي على “فيس بوك”، ينعي فيه الشهيد العقيد رامي حسنين، أحد أبطال الصاعقة المصرية، والقائد السابق للكتيبة 103 صاعقة.

وكان قد كتب الشهيد أحمد المنسي عنه يوم استشهاد الثاني، قائلا: “فى ذمة الله أستاذى ومعلمي، تعلمت منه الكثير، الشهيد بإذن الله العقيد رامي حسنين، إلى لقاء شئنا أم أبينا قريب”.

يُذكر أنه أحبطت قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء، صباح اليوم، هجوما إرهابيا بسيارة مفخخة، فى حاجز لقوات الأمن بمنطقة البرث جنوب رفح بشمل سيناء.

وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة في بيان رسمي نُشر عبر صفحته على فيس بوك: “نجحت قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح”.

وأكد المتحدث أن الهجوم أسفر عن مقتل أكثر من عدد (40) فرد تكفيرى وتدمير عدد (6) عربة وتعرض قوات إحدى النقاط لإنفجار عربات مفخخة نتج عنها إستشهاد وإصابة عدد (26) فرد من أبطال القوات المسلحة وجارى تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل