المحتوى الرئيسى

مقاطع فيديو لسعودي يعنف ابنته تستفز رواد مواقع التواصل الإجتماعي

07/07 19:39

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أثارت مقاطع فيديو وصور تم تداولها، صباح اليوم الجمعة، في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، موجة غضب عارمة ضد رجل ظهر وهو يعنف فتاة صغيرة جسديًا ولفظيًا .

ويظهر في مقاطع الفيديو رجل يقوم بضرب فتاة صغيرة لا تتجاوز الثمان سنوات من عمرها، كما يقوم بشتمها بألفاظ كثيرة.

ويقول نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي إن إحدى السعوديات هي من صورت بكاميرا هاتفها النقال زوجها وهو يعنف ابنتهما في مرات عديدة لتوثيقها والإبلاغ عن زوجها، الذي يتعاطى المخدرات على حد وصفهم.

ووجدت مقاطع الفيديو والصور التي تم تداولها بشكل كبير، تفاعلًا لافتًا على موقع تويتر الذي تحول فيه وسم “#اب_مدمن_يعنف_ابنته” لساحة غضب جمعت عددًا كبيرًا من المغردين السعوديين الذين طالبوا بالقبض على الأب ومحاسبته.

وتلقى حساب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على موقع “تويتر” وهو المسؤول عن مثل هذه الحوادث، عددًا كبيرًا من البلاغات ضد الرجل، يطالب أصحابها بتحديد هويته والقبض عليه ومعاقبته.

وبالفعل، تدخلت وزارة العمل على خط القضية، وقال متحدثها الرسمي، خالد أبا الخيل @kabalkhail22 "‏تعمل وحدات وفرق الحماية الاجتماعية بالوزارة على الوصول إلى الشخص الذي ظهر في مقطع وهو يعنف طفلة، وذلك لإحالته للجهة المختصة، وحماية الطفلة".

قال الإعلامي فهد كاملي@fahadkamly وصلني أكثر من فيديو مؤلم عن هذه الحادثة ، لا أعلم بأي منطقة ، ولكن يجب إنقاذ الطفلة بأسرع وقت ممكن .  #اب_مدمن_يعنف_ابنته.

وكتبت سارا عبدالله‏ @sara_abdullah11 بعضهم حرام فيهم كلمة الابوه..حسبي الله ونعم الوكيل  #اب_مدمن_يعنف_ابنته.

وقالت غادة العيدي‏ @ghadahaleidi  كلي أمل ان ينال الاب والام عقابهم لأن الاثنين سبب في تعنيف وارهاق البنت جسديا ونفسيا..الام وين دورها طول هالفترة؟ #اب_مدمن_يعنف_ابنته.

أما فهد بن خالد@Fahad_khalid7 فرأى أن المقطع تمثيلي "#اب_مدمن_يعنف_ابنته ياخي واضح انه تمثيل ولو حقيقه شفناه يضرب حقيقه وما شاء الله يعني مايشوف الام وهي تصور ورافعه جوالها في وجهه".

وقال عبدالله الحارثي‏ @Abdullah_FRAمافي أم  بنتها تنضرب لو من ابوها وامها تتفرج بكل برود وتصور شي فعلاً غريب !!لا تصفون حساباتكم الزوجيه ع حساب الاطفال  #اب_مدمن_يعنف_ابنته".

وقال #اتحادي_صريح 34K‏ @YL511  ماذنب الطفلة "#اب_مدمن_يعنف_ابنته كلمةأخيرة بلغ بدون تصوير وش ذنب الطفله التي تم التشهيربها اش بيقولوا لها زميلاتها بالمدرسة؟ وكيف بيكون حالها محد فكرفيها".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل