المحتوى الرئيسى

موديست يخوض مرانه الأخير مع كولن قبل الانتقال للصين

07/07 15:36

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن الفرنسي أنطوني موديست مهاجم فريق كولن أجرى صباح الجمعة مرانه الأخير مع الفريق قبل الانتقال إلى تيانجين جوان الصيني، الذي كشفت الصحافة الألمانية أنه وقع له مساء الخميس.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أن موديست حضر إلى مران الفريق الجمعة مرتدياً نظارة سوداء وأجرى مرانه الأخير مع الفريق رغم حقيقة أنه وقع لتيانجين يوم الخميس.

وأكدت الصحيفة على أن موديست وقع عقداً بقيمة 35.7 مليون يورو للانتقال للفريق الصيني ولم يتبق إلا اتفاق الناديين الألماني والصيني على التفاصيل الأخيرة للعقد.

وامتدت المفاوضات بين تيانجين وكولن منذ نهاية الموسم الماضي 2016-2017 وتوقفت بشكل مؤقت قبل أيام قليلة عندما أعلنت إدارة كولن أن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود مع الصينيين قبل أن تتغير الأمور سريعاً في اليومين الماضيين.

ورد موديست على سؤال صحيفة "بيلد" بشأن المران الذي خاضه وهل كان الأخير أم لا فرد باقتضاب: "لا أعرف ولكنكم قلتم هذا.".

ومن جانبه علق يورج شميدتكي المدير الرياضي لكولن لموقع "جيسبلوج" الخاص بأندية كولن بأن تيانجين قد وافق على شروط ناديه من أجل إتمام الصفقة.

يذكر أن موديست كان قد حل ثالثاً في ترتيب هدافي الدوري الألماني "بوندسليجا" في الموسم الماضي  برصيد 25 هدفاً، بفارق 6 أهداف عن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم دورتموند وهداف المسابقة، و5 أهداف عن الوصيف روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل