المحتوى الرئيسى

وكيله: فيراتي أصبح سجينا لدى أمير قطر

07/07 13:34

هاجم دوناتو دي كامبلي، وكيل ماركو فيراتي، نجم  باريس سان جيرمان ، النادي الفرنسي ومالكيه القطريين، وذلك في حوار أجراه الجمعة مع الصحيفة الإيطالية الشهيرة "كورييري ديلو سبورت".

وقال دي كامبلي في هذا السياق " مسؤولو النادي الباريسي يقولون أنهم يريدون بناء فريق قوي قادر على الفوز بجميع الألقاب المحلية والقارية. هم يتحدثون عن عرض خيالي ب150 مليون يورو من أجل ضم كيليان مبابي، نجم موناكو، غير أنه حتى الآن، لم يتعاقدوا مع أي لاعب يملك مستوى دوري أبطال أوروبا".

وأضاف " هل تعلمون ماذا قال لي ناصر الخليفي لتبرير قرار رفض بيع فيراتي لنادي برشلونة الإسباني مقابل 100 مليون يورو ؟ " الدوحة لن تغفر لي قرار بيع فيراتي لأي نادي آخر ... إذا ما قمت بهذه الخطوة، فلن أحافظ على منصبي على رأس سان جيرمان ..." ماذا يعني هذا ؟ الإجابة واضحة، فيراتي أصبح سجينا لدى أمير قطر".

وختم " سأجتمع مع أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي الجديد للنادي الباريسي من أجل توضيح موقف موكلي... على عكس ما يردده بعض الإداريين، ماركو لم يرد الدخول في لعبة لي ذراع مع ناديه ... على كل حال، هو يمتلك شخصية قوية جدا ستسمح له بتقبل الانتقادات والإساءات التي طالته في الفترة الأخيرة".

يذكر أن الجماهير الفرنسية لم تتردد في انتقاد التواجد القطري القوي في نادي سان جيرمان ... حيث سبق لمناصري نادي باستيا أن رفعوا لافتة في إحدى مباريات الدوري الفرنسي حملت الرسالة التالية " قطر تمول البي.أس.جي ... والإرهاب".

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل