المحتوى الرئيسى

احذر غضب «العقرب».. كيف يمكنك الفوز في جدال مع شخص؟ برجه يخبرك

07/07 09:19

في الجدال والنقاش إما أن تفوز أو تخسر، وإذا كنت تريد الفوز فكل ما عليك فعله هو معرفة برج الشخص الذي تناقشه.

من المعروف عن مولود برج الحمل أنه لا يعترف بخطأه، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أنه يتعين بنصف الحقائق أثناء الجدل والمشاجرات، لذلك للفوز عليه كل ما عليك فعله هو عدم الانسياق وراء العاطفة، ولا تقوم بالانقياد وراء عصبيته ولكن جادله بالمنطق والحقائق كاملة حتى تكون أنت الطرف الفائز.

لتكون الطرف الفائز في الشجار مع مولود الثور عليك فعل شيئين، الأول تحمل الوقت الذي سيتركك خلاله هذا المولود حتى يفتح معك موضوع الشجار، والثاني محاولة التصرف باعتيادية وهو يتحدث كأن تقوم وتعد له الكعكة التي يحبها.

يميل بطبيعته للجدل لذلك من الصعب جدًا الانتصار عليه في أي شجار، إلا في حالة واحدة أن توقف النقاش لأن الجوزاء من داخله يعرف أنه مخطئ ولكنه لا يعترف لذلك عليك تركه بعض الوقت.

ليس من الصعب إقناع مولود السرطان بوجهة نظرك أثناء الشجار أو الجدل، لكن يجب الحرص أن يكون ذلك بالكلمات والعبارات الهادئة من دون جرح مشاعره.

اقرأ ايضا: وقوع هذه الأبراج في الحب.. يعني صراعًا بين القلب والعقل

سببان من خلالهما يمكنك أن تفوز في الجدال أو الشجار مع مولود برج الأسد، الأول: اجعله يشعر بهزيمته في المناقشة معك، لذلك سينسحب خوفا على غروره. والثاني: أن تظهر أمامه بشكل الغبي وقتها سيشعر أنه أفضل من أن يستمر في هذا النقاش.

مولود برج العذراء العقلاني، الدرب الوحيد للفوز عليه في الشجار أو الجدال، من خلال التحليل المنطقي للأسباب والنتائج، وإذا كنت مقنعًا سيعترف بسهولة بفوزك.

من الصعب الفوز على مولود الميزان في نقاش أو جدال؛ وذلك ليس لأنه لا يعترف بالخطأ ولكنه لا يدخل في نقاش إلا وهو متأكد من الفوز، ومن الأساليب التي تنجح في إقناعه والفوز عليه هو جلب الأدلة على وجهة نظرك، حتى وإذا تطلب تحكيم آخريين بينكما.

من السهل الفوز في أي جدل أو شجار مع العقرب، ولكن ليس من مصلحتك هذا الفوز لأن انتقام العقرب منك على هذا الفوز سيكون مدمر لك..احذر.

الجدال والشجار مع مولود القوس أحد أصعب المهمات التي يمكن أن تواجها في حياتك وذلك لأنه سيهاجمك، ومن الممكن أن يستخدم ألفاظ غير لائقة، لذلك كل ما عليك فعله هو التركيز على نقاط ضعف حديثه واستغلالها ضده.

اقرأ ايضا: أصحاب هذه الأبراج الخمسة.. هم الأكثر حفظاً للأسرار

مولود برج الجدي الفوز عنده في أي شيء هو الغرض الأساسي في حياته، لذلك السبب الوحيد الذي يجعله يخسر أي نقاش هو أن يجد منفعة من هذه الخسارة، ولكن من دون ذلك لن يسمح لك بالفوز مطلقا.

من السهل الفوز على مولود الدلو في النقاش أو الجدال خاصة إذا أظهرت قدرات فكرية وذهنية جيدة في تحليل أسباب الجدل وإقناعه بوجهة نظرك بشكل منطقي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل