المحتوى الرئيسى

"هروب اضطراري" يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. وصراع على المركز الثاني بين "تصبح على خير" و"جواب اعتقال"

07/07 01:39

مازالت أفلام عيد الفطر تجذب الجمهور لدور العرض السينمائية، وهم 5 أفلام لكبار النجوم تتنافس على شباك التذاكر وتصدر الإيرادات وتحقيق أعلى المكاسب.

ووصل إجمالي إيرادات الأفلام الخمسة المتنافسة مساء الأربعاء الخامس من يوليو إلى 2034076 جنيها.

ومازال فيلم "هروب اضطراري" للممثل أحمد السقا يتصدر الإيرادات اليومية، ووصلت إيراداته إلى 1000540 جنيها.

"هروب اضطراري" من بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، ويعد الفيلم ثاني تعاون بين الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى بعد مسلسل "الحصان الأسود". ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

ويستمر نصاعد إيرادات فيلم "تصبح على خير" لتامر حسني ليصل إلى المرتبة الثانية ويحقق في إيرادات 502148 جنيها.

ويعد الفيلم بمثابة عودة للفنان تامر حسني بعد غياب عن السينما لمدة عامين بمشاركة درة، ونور، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وبيومي فؤاد.

وجاء في المرتبة الثالثة الممثل محمد رمضان وفيلمه "جواب اعتقال" وحقق إيرادات 225968 جنيها، والفيلم من بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وسيد رجب، وذلك كان بعد أن كان في المرتبة الثانية منذ وقفة عيد الفطر.

فيلم "الأصليين" احتفظ بالمرتبة الرابعة وحصل أمس على إيرادات وصلت إلى 180546 جنيها، الفيلم من بطولة خالد الصاوي، وماجد الكدواني، ومنة شلبي، وكندة علوش ومحمد ممدوح.

ويعد الفيلم هو ثان تعاون بين المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، الذي يكتب للسينما مباشرة هذه المرة، دون طرح العمل في رواية كما جرت العادة في أفلامه السابقة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل