المحتوى الرئيسى

حيوانات غريبة ومتوحشة تهاجم أهالي العبور

07/06 20:18

تعاني بعض الأحياء السكنية بمدينة العبور في الآونة الأخيرة من انتشار كثيف للثعالب بالشوارع الرئيسية والطرقات خاصة خلال الفترة المسائية .

وأصبحت تلك الظاهرة تشكل مصدر قلق للسكان وخاصة بعد أن أصبحت تلاحق بعض المارة في الأحياء السكنية والطرقات ليلا .

وحذر بعض المواطنين على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك " جميع أهالي العبور من انتشار تلك الظاهرة مطالبين بسرعة التدخل من قبل جهاز المدينة ووزارة البيئة .

كما أشارت إحدى ساكنات مدينة العبور من خلال صفحتها الشخصية إلى رؤيتها لثعلب يسير فوق سور منزلها ليلا في حين تضررت من وجود إهمال جسيم من قبل المسئولين بسبب عدم إصلاح أعمدة الإنارة المتواجدة بالمنطقة .

وأكد أحد سكان الحي الثالث على رؤيته لثعلب بالمنطقة أثناء سيره بالشارع برفقة أطفاله مما تسبب له ذلك في ذعر جعله يفر هاربا من أمامه برفقة أطفاله .

وأكد شخص آخر من سكان الحي الثالث أيضا على وجود عدد كبير من الثعالب بصفة مستمرة لدرجة تصويرها .

وفي حي الشباب بمدينة العبور أكدت إحدى السيدات عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعى أنها سمعت أصواتهم وكانت تظن أنهم كلاب ولكن بمجرد إضاءة أنوار البلكونات وخروجها لطردهم اتجهوا على الفور ناحية البنزينة بأول دخلة لحي الشباب .

وقال أحد سكان الحي الثالث بالعبور أنهم متواجدين بكثرة أمام نادي الأطباء في حين أكد آخر على رؤيته لثعلبين بجوار مسجد التيسير في الحي السادس .

وفي الحي الرابع بمدينة العبور أكد أحد المواطنين إنه سبق وأن قام بشراء خروف لعيد الأضحى المبارك ولكنه فوجئ باقتحام أحد الثعالب لمنزله وقيامه بعض الخروف مما تسبب ذلك في وفاة الخروف .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل