المحتوى الرئيسى

الاعلام التونسي يفتح النار علي الأهلي بسبب "جريشة" 

07/06 18:11

صحيفة تونسية تفتح النار علي الأهلي بسبب "جريشة" 

شنت وسائل الاعلام التونسية هجومًا عنيفًا علي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب اختيار الدولي المصري جهاد جريشة لإدارة لقاء الترجي التونسي وسانت جورج الأثيوبي في الجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة "حقائق أون لاين" التونسية أن تراجع الكاف عن تعيين الايفواري "ديمبيلي" لإدارة لقاء الترجي وسانت جورج وتعيين المصري جهاد جريشة بدلًا منه أمر غير معقول ولا مقبول وتشتم منه رائحة كريهة فيها الكثير من الحسابات وفيها مخطط جهنمي الغاية منها واحدة وهي خدمة مصلحة الأهلي المصري.

وأضافت الصحيفة التونسية هذا الحكم - الذي شوّه هذه السنة المسيرة السليمة والعادية للدوري المصري في ذات يوم أدار فيه لقاء الزمالك والمقصة ظلم فيه الفريق القاهري بشكل مفضوح وغريب وحرمه من فوز مستحق واتهمه " الزمالكاوية " بخدمة الأهلي عيّن لمباراة رادس الأحد القادم خدمة للأهلي المصري أيضًا.

وواصلت: " دوره سيكون حرمان الترجي الرياضي من الإنتصار وإبعاده من طريق ممثل مصر وهو دور تخصص "جريشة" في القيام به مع عدة فرق منها الترجي الرياضي في الموسم الماضي حين أجبره على التعادل مع مولودية بجاية وإقصائه من كأس الكنفدرالية، والثاني هو إخراج البطاقات الصفراء والحمراء في وجه لاعبي الترجي لحرمانهم من المشاركة في اللقاء القادم الذي سيجمع الترجي بالأهلي وهو الفريق المحسوب على هذا الحكم في البطولة المصرية بدليل ما فعله مع منافسه المباشر على اللقب فريق الزمالك.

وتابعت، تصوروا جهنمية المسؤولين على التحكيم في الكونفدرالية الإفريقية والتي تصل إلى حد الوقاحة بتعيين حكما مصريا لمباراة الترجي الرياضي قبل مواجهة مرتقبة ضد الأهلي في الدوري القادم، ولسائل أن يسأل لماذا لا يحدث العكس في لعبة الكواليس ويعيّن مثلا حكما تونسيا لمباراة الهلي القادمة ضد كوتون سبور؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل