المحتوى الرئيسى

أنييلي: خسارة نهائي أوروبا لا تلخص موسم يوفنتوس

07/06 14:54

طالب أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، بعدم اختزال أداء الفريق طوال الموسم، في الشوط الثاني من نهائي دوري ابطال أوروبا الذي مني فيه فريق "السيدة العجوز" بهزيمة 4-1 أمام ريال مدريد الإسباني في كارديف.  

وأكد أنييلي في مقابلة نشرتها صحيفة (توتوسبورت) الخميس، "نحن فخورون بما فعلنا. دوري أبطال أوروبا بطولة إذا أخفقت فيها لمدة 20 دقيقة قد يكون هذا حاسما. لكن اختزال أداء موسم بأكمله في 20 دقيقة سيكون خطأ".

وبعد هزيمة يوفنتوس في كارديف، التي كانت السابعة في سجل فريق السيدة العجوز من إجمالي تسع نهائيات خاضها في نهائي دوري الأبطال الأوروبي، طالب رئيس النادي بنسيان الإحباط والمكافحة مجددا من أجل التتويج بهذه البطولة التي لم يظفر بها الفريق منذ 21 عاما.

كما نفى أنييلي ما تردد مؤخرا في إيطاليا بشأن وقوع مناوشات بين لاعبي يوفنتوس أثناء فترة الاستراحة بين الشوطين في نهائي التشامبيونز ليج.

وقال "لم يحدث هذا على الإطلاق، لم يكن هناك أي مناوشات. كنت في غرفة تغيير الملابس قبل بدء المباراة وفي الاستراحة وبعدها، كما أفعل دائما. كنت هناك ولم تحدث أي مشكلة أو مشادة".

وعلى الرغم من النتائج المحبطة التي يمنى بها الفريق في البطولات الدولية، أصبح يوفنتوس على المستوى المحلي مرجعا ليس فقط على الصعيد الرياضي، بل أيضا من الناحية الاقتصادية.

وفي هذا السياق، أكد أنييلي أنه يرى في برشلونة الإسباني مثالا يحتذى به في العديد من الأمور.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل