المحتوى الرئيسى

رئيس الوزراء: نواجه بمنتهى الشفافية مشكلات عقود مضت

06/29 19:12

حرص المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم، على إجراء اتصالات بالمحافظين كان آخرها عبر شبكة الفيديو كونفرانس من خلال غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، للتأكيد على دور المحافظات فى متابعة تطبيق قرار رفع اسعار المواد البترولية.

ووجه إسماعيل بالمتابعة المستمرة وبشكل ميداني لموقف تعريفات النقل فى المحافظات، والتأكد من عدم المبالغة غير المبررة في الزيادة بعد إقرار الأسعار الجديدة للمنتجات البترولية. وأشار إلى أنه تمت موافاة المحافظين بالدراسة التي أعدها الجهاز المركزى للتعبئة العامة والاحصاء للاسترشاد بها في معرفة نسب الزيادة المتوقعة فى تعريفات نقل الركاب والبضائع داخل المحافظات وخارجها.

من جانبهم أكد المحافظون على قيامهم باتخاذ الخطوات اللازمة للتنسيق والتواصل فيما بين المحافظات ومشغلي الخدمة، وأشاروا إلى أنه تم الاتفاق على الزيادة التي ستطبق على خدمات النقل في ضوء الأسعار الجديدة للوقود، موضحين أن الزيادات الفعلية في الخدمة تتراوح مابين 10 إلى 20% على الأكثر وفي حالات محدودة، وذلك اخذا فى الاعتبار المسافات ومسارات التشغيل، مؤكدين أنه سيتم متابعة الالتزام بها من جانب السائقين منعًا لاستغلال المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل