المحتوى الرئيسى

إلقاء القبض على سائقين مضربين.. والجيش يدفع بأتوبيسات لنقل مواطني السويس

06/29 13:40

سادت مدينة السويس، اليوم الخميس، حالة غضب عارمة بين المواطنين وسائقي سيارات الأجرة والميكروباص، العاملين في نطاقي النقل الداخلي والمحافظات على حد سواء، بعد قرار رفع أسعار الوقود مٌجددًا.

أقدم عدد من سائقي سيارات الأجرة والميكروباص على الإضراب عن العمل، كما طالب المواطنون بسرعة قيام اللواء أحمد حامد محافظ السويس بإصدار تعريفة جديدة، يتم فيها زيادة تعريفة نقل الركاب بتناسب مع الزيادة الجديدة فى أسعار الوقود، بدلاً من قيام السائقين برفعها بمعرفتهم.

ونشبت مشادات بين المواطنين و الرٌكاب، وسارع الجيش الثالث الميداني بإنزال العديد من سيارات و ميني باصات واتوبيسات النقل التابعة للجيش الى الشوارع ونقل المواطنين داخل المدينة مجانا خاصة في الخطوط الداخلية التي شهدت اضطرابا كبيرا من سائقي سيارات النقل الداخلي.

 وقامت قوات مشتركة من الجيش والشرطة بإلقاء القبض على عشرات السائقين المضربين عن العمل، في حين شهدت محطة السويس للنقل بين المحافظات شلل كبيرا نتيجة إضراب السائقين وإلغاء العديد من المواطنين سفرهم إلى المحافظات المختلفة، وشكوى المواطنين من إضراب العديد من سائقي سيارات الأجرة والميكروباص والتكسيات نقل داخلي وبين المحافظات عن العمل ونشوء أزمة مواصلات داخلية وبين المحافظات وصعوبة تنقلاتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل