المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة بنها في جولة مفاجئة لمتابعة سير الدورات التدريبية

06/29 08:45

أجرى الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، جولة مفاجئة في كلية الفنون التطبيقية للاطمئنان على سير العمل في الدورات التدريبية التي بدأت صباح اليوم لتأهيل طلاب الثانوية العامة من شعبتي (علمي علوم - علمي رياضيات) للالتحاق بالكلية.

واطمأن "القاضي" على انتظام الدورات في اليوم الأول والتي شهدت انتظام 220 طالبا تقدموا للالتحاق بهذه الدورات، حيث تفقد قاعات التدريب، وناقش الطلاب في مدى استفادتهم من التدريب، وما هي محتويات الدورة، واستمع كذلك إلى شرح من إحدى أعضاء هيئة التدريس داخل إحدى القاعات حول إعداد وأهمية الدورات التدريبية للطلاب.

وأثنى رئيس الجامعة على انتظام التدريب والقائمين عليه ووجود أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين المكلفين بالتدريب وأعمال الامتحانات التي أوشكت على الانتهاء وإعلان النتائج في القريب العاجل.

كما استمع القاضي إلى شرح من الدكتور تامر سمير، عميد الكلية، الذي أكد أن الكلية تستقبل الطلاب الراغبين في التقدم لأداء اختبارات القدرات من محافظات الغربية والمنوفية والشرقية والإسماعيلية والسويس، بالإضافة إلى للقليوبية.

وبدوره، أكد عميد الكلية أن إجراءات التسجيل للالتحاق بهذه الدورات تتم إلكترونيا للمحافظات البعيدة، إلى جانب الإجراء اليدوي العادي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل