المحتوى الرئيسى

محافظة الإسكندرية تحذر زائري الساحل الشمالي من إصلاحات في طريق مطروح

06/28 20:16

أهابت محافظة الإسكندرية بزائري الساحل الشمالى باتخاذ الحيطة والحذر أثناء سفرهم بطريق إسكندرية مطروح الساحلى، نظرا لوجود إصلاحات في الطريق، وضرورة اتباع تعليمات وإرشادات المرور من حيث عدم تجاوز السرعة أثناء السير خاصة ليلاً، والالتزام بحارات الطريق والانتباه بشدة وتوخى الحذر والحرص والتركيز الشديد، وضرورة إستخدام الإشارات والتهدئة عند اللزوم ، وذلك حفاظا على أرواح المواطنين.

وأوضح الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، أنه تم تنفيذ معظم أعمال التوسعة والتطوير بطريق إسكندرية مطروح الساحلي بطول حوالى 70 كيلو حتى بوابة مارينا 2 وبورتو مارينا، وسيتم استئناف العمل بالطريق بداية من الأسبوع القادم مع وضع لوحات إرشادية وفواصل خرسانية لمنع العبور العشوائي.

وأكد المحافظ، على ضرورة اتباع السائقين قوانين ولوائح المرور خاصة السرعة وحتمية استخدام الإشارات عند الملفات أو التهدئة المفاجئة لمنع وقوع أي حوادث تؤدي إلى وفيات وإصابات.

وشدد المحافظ على الجهات المعنية بوضع لوحات إرشادية على الطريق لتنبيه المواطنين لحين الانتهاء من عمليات الإصلاح، مؤكدا على ضرورة نشر التوعية بينهم باتباع الإرشادات السليمة وهو ما يصب في صالحهم، ومنع الحوادث على الطرق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل