المحتوى الرئيسى

والد لاعب الدراجات الراحل يطالب محافظ بني سويف بتكريم اسم نجله

06/27 00:55

طالب ناصر رجائي، والد لاعب الدراجات الراحل، إسلام ناصر، المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، ومسئولي الشباب والرياضة، بالاستجابة لطلبه الخاص بإطلاق اسم نجله الراحل على أحد المدارس بقريته باروط القمر، وذلك تخليدا لذكراه وتكريما لما قدمه لمصر بالمحافل الدولية ورفع العلم الوطني بالخارج.

وقال والد اللاعب الراحل، "مازلت أشعر بحسرة على رحيل نجلى اسلام، وحمدت المولى عز وجل كثيرا أثناء أدائي لمناسك العمرة بصحبة والدته ولا أجد متبقيا سوى قيام محافظ بنى سويف بإطلاق اسم نجلي على مدرسة باروط الثانوية الصناعية، خاصة بعد ان ابلغت مسوؤلى الشباب والرياضة وبعض نواب البرلمان بالأمر أكثر من مرة".

وتوفي لاعب المنتخب المصري للدراجات إسلام ناصر، خلال شهر مارس الماضي، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة خلال منافسات بطولة "أمم إفريقيا" للدراجات، والتي أقيمت بجنوب إفريقيا.

وحصل اللاعب الراحل على العديد من البطولات العربية والإفريقية للدراجات حيث بدأ ممارسة اللعبة  في عام 2009، وكان في الـ15 من عمره، بنادي طلائع الجيش، واحترف في عام 2013 بفريق mtn للمحترفين في جنوب إفريقيا، وعاد مرة أخرى لنادي طلائع الجيش.

وشارك" ناصر" في أول مرة له مع المنتخب في البطولة الدولية بالمغرب، وحصل على المركز الثالث حينها على مستوى العرب 2012،  كما توج بلقب بطل طواف الشارقة، تحت 23 سنة، في البطولة التي أقيمت عام 2013 بالإمارات، وفي عام 2015 فاز بالميدالية الفضية بعد حصوله على المركز الثاني في البطولة العربية، التي أقيمت بمدينة شرم الشيخ. .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل