المحتوى الرئيسى

الأمير هاري يجيب.. لماذا فكر في الابتعاد عن العائلة المالكة ببريطانيا؟

06/26 22:37

أثار حديث الأمير هاري، حفيد ملكة بريطانيا والابن الأصغر لولي العهد هناك، بخصوص عدم رغبة أي من أسرته أن يُصبح ملكاً، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار الأمير هاري ـ في حوار أجرته معه صحيفة ميل أون صنداي ـ إلى إنه كان يشعر بخيبة أمل لانتمائه للعائلة المالكة لذا كان يرغب في الابتعاد قبل أن يتراجع ويقرر إيجاد دور لنفسه بالانخراط في صفوف الجيش.

ويُضيف الأمير هاري ـ الذي يحتل الترتيب الخامس في ولاية عرش بريطانيا ـ : "وجدت في الجيش أفضل مخرجاً بعد غضب شديد كنت أشعر به، قضيت 10 سنوات وهذا جعلني أُقابل أنماطاً متعددة من البشر من خلفيات مختلفة وشعرت بالانتماء لفريق وخدمت مرتين في أفغانستان ولكن كشف الصحافة البريطانية عن وجودي هناك جعلني أترك الخدمة".

ويهتم الأمير هاري ـ البالغ من العمر 32 عاماً ـ، بالأعمال الخيرية ودعم مصابي الحرب والصحة النفسية: "مرتبطون بشدة بالعمل الخيري، وقد اتخذت ذلك الطريق لأن والدتنا-الأميرة الراحلة ديانا- هي أول من عرفنا به".

وكان الأمير هاري قد فجر مفاجأة في حوار أُجري معه الأسبوع الماضي مع مجلة نيوزويك الأميركية، حينما أوضح أن لا أحد في عائلته بما في ذلك شقيقه الأكبر وليام يريد أن يكون ملكاً ولكنهم سيقومون بواجباتهم في الوقت الملائم".

هل يتبع الأمير هاري خطى والدته ديانا ويواعد شابة مصرية؟

بالفيديو والصور: الأمير هاري يرقص بالسيف في عُمان

لهذا السبب تناول الأمير هاري الإفطار مع الصائمين في سنغافورة

بالصور: مع من احتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الـ 31؟

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل