المحتوى الرئيسى

ناشطون .. ماذا ينقص العيد؟

06/26 22:18

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

مواضيع عدة استوقفت رواد مواقع التواصل الإجتماعي، كان أبرزها أحداث عيد الفطر وعاداته المتعارف عليها بين الدول العربية، إذ انتشر وسم " #عيدي_ناقص " الذي حصد الآف التغريدات متصدرا قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية وعدة دول عربية على مدار الأربعة وعشرين ساعة الماضية.

وعدد مستخدمو الوسم ماينقصهم في العيد والتي كان أغلبها رحيل الأب أو الأم أو أحد الأقارب والأخلاء.

ولم يخلو الوسم من الطرافة إذ قال عدد من المغردين أن ماينقصهم هو العيدية، كما عدد بعضهم بعض الصفات المفقودة فقال المغرد "فهد الشنيفي‏ @fs330  العيد بدون تسامح وتصافح ونقاء قلب ووصل هو مجرد ورقة في التقويم #عيدي_ناقص". 

وغرد نواف آل الشيخ‏@Nawaf_Alshaikh بأبيات شعرية قال فيها " شوق إليك تفيض منه الأدمع وجوى عليك تضيق منه الأضلع وهوى تجدده الليالي كلما قدمت وترجعه السنون فيرجع .. #عيدي_ناقص ".

وقال مشعل العنزي‏ @Msh3lu  "#عيدي_ناقص اللهُم أجبُر كسر كل من لم يشّعر بِلذةالعيد بسبب فقّد من يعزُون على قلوبهم،اللهُم إجمعهم بجنّتك وأكتب لهم أعيادًا أجمل يارب".

ودعا المغرد mousa Aldosi‏ @aldosi1400 لكل من فقد حبيب بقوله " #عيدي_ناقص اللهم من فقد احبه له ولم يجتمع بهم في عيده  اللهم اجمعهم في جناتك جنات النعيم".

وتابعت مُنى .‏ @_mon27 بأبيات شعرية قالت فيها " #عيدي_ناقص كلٌ يُنادي؛ أبي، والناس في فرحٍ إلا اليتيمُ، فيُخفي في الحشا كمَده فإن رأيتم يتيمًا قبّلوهُ كما يُقبّل الأبُ في أعيادنا ولدَه".

وكتب حساب نديم الصـمت‏ @nadeem_al9mt  "#عيدي_ناقص لو الجميع هنئوك بالعيد وقالو لك كل عام وانت بخير  تظل ناقصه ما لم تسمعها من ابوك  الله يرحمك يا #أبي ويجعل مثواك الجنة".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل