المحتوى الرئيسى

بالصور.. صفحة "إنجازات الرئيس فى 1095يوما" تدعو المصريين للمشاركة بقصص مساهمتهم فى المشاريع - برلمانى

06/26 18:50

تحت شعار "بين التحدى والإنجاز"، تتواصل حلقات العرض المستمر لإنجازات الرئيس السيسي، منذ توليه قيادة البلاد.

وواصلت صفحة "مصر 1095" عبر "فيس بوك"، والتى دأبت على تذكرة الشعب المصرى بما تحقق من تقدم ونمو على جميع الأصعدة، استعراض ما تم من إنجازات، والتذكرة بما سيتم إنجازه وجارى العمل على تحقيقه.

وفى دعوة عامة لجموع الشعب المصرى تحت عنوان "شاركنا الإنجاز"، دأبت "مصر 1095" على توثيق تلك الإنجازات والمشاريع، وسردها مع اقتراب حلول ذكرى ثورة 30 يونيو، بل ودعوة كل من شارك فى الإنجازات التى يتم توثيقها تباعا، ليقص تجربته الشخصية مع هذا الإنجاز تحت عنوان "حكاية الشعب فيها البطل".

ووثقت الصفحة حتى الآن عددا من الإنجازات والمشاريع، وبعض التحديات الاستراتيجية، سواء على المستوى المحلى أو العربى أو العالمى، وذلك من خلال مادة فيلمية تلخص ذلك.

وتستعد الصفحة لاستعراض جميع الإنجازات الموثقة بالمواد الفيلمية، ومدعمة بآراء جميع فئات الشعب من سياسيين وكتاب وفنانين ومثقفين، أمثال الفنان محمد رمضان، و الدكتور مصطفى الفقى، رئيس مكتبة الإسكندرية، والروائي مدحت العدل، والكاتب الروائى يوسف القعيد، على أن تنشر تلك المواد فى يوم الاحتفال بذكرى 30 يونيو المجيدة.

وبعد أن رصدت صفحة مصر 1095، المخصصة لتوثيق إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رحلة القضاء على فيروس سي، بدأت الصفحة فى التنويه عن رءوس العناوين الملخصة للإنجازات فى الفيلم التاريخى، وأبرزها مشاريع الطاقة والكهرباء والأنفاق والطرق والكبارى، وهضبة الجلالة والعاصمة الإدارية، والمزارع السمكية، والإسكان الاجتماعى.

ولخصت الصفحة رحلة القضاء على الآفة التى ضربت "صحة الشعب" فى السنوات الأخيرة وهو فيروس "سى"، بالإشارة إلى زيادة عدد مراكز العلاج من 53 وحدة إلى 164 وحدة، وخفض تكلفة العلاج للمريض من 10,545 إلى 1527 وبنسبة 85.5% نتيجة استخدام دواء مصرى.

وذكرت الصفحة أنه نهاية يوليو 2016 تم الانتهاء من علاج جميع المرضى فى قوائم الانتظار، ونهاية مارس 2017 تم علاج مليون و55 ألف مريض بتكلفة علاجية تحملتها الدولة وصلت إلى 3.167 مليار جنيه.

وتحتفل مصر خلال أيام بمرور 4 سنوات على ثورة 30 يونيو، وهى ذكرى سقوط حكم الإخوان، وخروج الشعب المصرى، بالملايين رفضا لسياسات الجماعة، وحكم محمد مرسى، الرئيس المعزول.

ويشارك عدد من مؤسسات الدولة فى احتفالات الدولة بذكرى 30 يونيو، بالإضافة لمتابعة مستمرة من كافة وسائل الإعلام والصحافة.

ويفتتح الرئيس السيسي فى ذكرى الثورة عدد من المشاريع الكبرى، والتى تثبت قدرة الدولة المصرية، على إنجاز المستحيل، حينما تتوفر الإرادة الحقيقية، والاصطفاف الوطنى الجامع، والرغبة فى التغيير للأفضل، حيث يؤكد الرئيس، خلال جميع لقاءاته، على أنه لا يخاف أى شىء فى العالم، طالما المصريين على قلب رجل واحد، وكتلة صلبة أمام محاولات بعض الأطراف لضرب كتلته الصلبة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل