المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | فرص الأهلي الإفريقية - أبو مسلم لـ في الجول: التحرر من الدفاع شرط التأهل

06/26 11:20

يحتل الأهلي بعد أربع جولات من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وصافة المجموعة الرابعة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر زاناكو ونقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني الوداد، هل يقدر الأحمر على حسم التأهل؟

FilGoal.com توجه إلى نجوم الأهلي السابقين لسؤالهم عن حظوظ الفريق في الاستمرار في المنافسة في هذه النسخة من دوري الأبطال.

ويرى أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق أن فرص الأهلي في التأهل صعبة ولكن ليست مستحيلة.

فرص الأهلي الإفريقية - حمادة صدقي لـ في الجول: المارد الأحمر لا يعرف المستحيل فرص الأهلي الإفريقية – ربيع ياسين لـ في الجول: المرشح الأقوى برغم تعقد المجموعة فرص الأهلي الإفريقية – شادي محمد لـ في الجول: الحذر من زاناكو

وقال اللاعب الدولي السابق لـFilGoal.com: "الفرصة صعبة بالتأكيد بعد النتائج الأخيرة للأهلي أمام الوداد وزاناكو أمام القطن وعلى الفريق أن يحسم الصعود بنفسه ولا ينتظر عطايا الآخرين".

وأضاف "الأهلي قادر على التأهل والفوز لكن بشرط التحرر من الدفاع البحت".

وأوضح لاعب ستراسبورج والإسماعيلي السابق "لو امتلكت كانافارو في خط الدفاع لن تتحمل الهجوم لمدة ٩٠ دقيقة ويجب أن تصنع التوازن".

وصرح أبو مسلم "إلى متى سوف نستمر في مسلسل عبدالله السعيد وتحميله نتائج الفريق؟ يجب توفير البدائل مثل صالح جمعة وأحمد الشيخ وحمودي واختيار توقيت مناسب لمشاركة وليد سليمان".

وأتم "لابد من استغلال كل اللاعبين في قائمة الفريق وعدم الاكتفاء بمجموعة محددة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل