المحتوى الرئيسى

أصالة ترفض النزول في الصالة المميزة لمطار القاهرة - E3lam.Org

06/26 10:37

شاركها Facebook Twitter Google +

وصلت صباح اليوم الاثنين، الفنانة السورية أصالة نصري، وزوجها المخرج طارق العريان، إلى مطار القاهرة الدولي، وخرجا من الصالة العادية، بالرغم من حجزهما مسبقًا في الصالة المميزة، المخصصة لكبار الزوار.

أصرت أصالة على الانتهاء من كافة الإجراءات الأمنية والجمركية، وختم الجوازات بنفسها، والوقوف وسط العائدين معها على الطائرة من لبنان، وبعدها الخروج لأصدقائها ومعارفها الذين انتظروها في المطار للاطمئنان عليها، بعد أزمة يوم أمس، واتهامها بحيازة 2 جرام من الكوكايين بهدف التعاطي، في مطار الحريري الدولي ببيروت.

كانت أصالة، أنكرت ملكيتها للكوكايين، المضبوط، في علبة مكياجها، موجهة أصابع الاتهام لأحد الأشخاص بعينه، بدسها في ممتلكاتها، لتوريطها في تلك القضية، والإساءة لسمعتها.

عبرت “نصري”، خلال التحقيقات الأولية معها عن انزعاجها من تكرار المواقف المسيئة التي تتعرض لها كلما زارت لبنان، بسبب مواقفها السياسية، بحسب “سكاي نيوز عربية”.

من جانبها نفت السلطات الأمنية أنباء متواترة حول قرارها الإفراج عن أصالة بسند كفالة يضمن محل إقامتها، كما أفادت أمس بعض الصحف اللبنانية، والصحفية رحاب ضافر، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

Comments

عاجل