المحتوى الرئيسى

بعد القبض على أصالة.. أشهر 10 فنانين اتهموا بتعاطي المخدرات

06/25 22:26

أخضعت قوات الأمن اللبنانية الفنانة السورية أصالة نصري، للفحوصات الطبية وذلك بعدما تم توقيفها، اليوم، في مطار بيروت بعدما تم العثور بحيازتها على كمية من المخدرات أثناء مغادرتها للأراضي اللبنانية.

كانت أصالة تمضي مع زوجها عطلة في العاصمة اللبنانية، قبل أن يتم توقيفها أثناء مغادرتها للبلاد، حتى أنكرت أصالة معرفتها بوجود المخدرات، علما أن الكمية بحسب المصادر الأمنية، مِن المرجح أن تكون للاستعمال الشخصي.

وتستعرض "الوطن"، أبرز النجوم، الذين ألقي القبض عليهم بسبب تعاطيهم المخدرات.

ألقي القبض على الفنان سعيد صالح، وقضى عاما كاملا خلف القضبان في سجن "الحضرة" بالإسكندرية، بعد أن ثبت أنه كان يتردد على وكر لتعاطي المخدرات عام 1992.

اتهمت الفنانة دينا الشربيني، بحيازة المخدرات بنية التعاطي، وتم تغريمها 10 آلاف جنيه بعد الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات القاهرة عليها.

في عام 1985 تم سجن الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب، مدة 5 سنوات بتهمة تعاطي المخدرات.

انضمت لقائمة الفنانين المتورطين في قضايا المخدرات، وذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة من إلقاء القبض عليها وهي في حالة سُكر، أثناء قيادة سيارتها بصحبة 3 كويتيين مخترقة حظر التجوال، بينما أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات.

ألقت عليه قوات الشرطة في مدينة شرم الشيخ، وبحيازته كمية من المخدرات، عندما كان يقضي إجازته هناك، وبعد أيام تم إخلاء سبيله بكفالة قدرها 2000 جنيه على ذمة التحقيقات.

تعرض المطرب جورج وسوف، للسجن في السويد بتهمة حيازة مواد مخدرة قبل أن يفرج عنه من قبل محكمة ستوكهولم.

تعرضت الفنانة الشابة نيفين مندور، التي شاركت الفنان محمد سعد في بطولة فيلم "اللي بالك بالك" للتهمة نفسها، وذلك بعد إلقاء القبض عليها برفقة بعض أصدقائها، وبحيازتهم كمية من مخدر الكوكايين بغرض التعاطي، حيث قضت عدة أيام في السجن، ثم أخلت النيابة سبيلها على ذمة القضية التي لم يصدر حكم عليها حتى الآن.

Comments

عاجل