المحتوى الرئيسى

محافظ مطروح يطمئن على المرضى بالمستشفى العام ويسلمهم "عيدية"

06/25 01:28

تفقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، المستشفى العام، ومرَّ على أقسام المستشفى المختلفة، وقدم التهنئة ومبلغا ماليا للمرضى "عيدية" بمناسبة حلول عيد الفطر.

واستمع "أبو زيد" للمرضى واحتياجاتهم للتأكد من تقديم خدمات مميزة لهم ومدى استعداد المستشفى وجاهزيته لاستقبال المرضى نظرا للإقبال الكبير التي تشهده مطروح خلال هذه الفترة من مصطافي ورواد المحافظة.

وهنأ المحافظ المرضى بعيد الفطر المبارك خلال تفقده للمستشفى يرافقه الإمام سكرتير عام المحافظة، وعلاء عبدالشكور السكرتير العام المساعد، والدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح، والشيخ عبدالكريم بوخريط رئيس مجلس العمد والمشايخ، وأعضاء رابطة الشباب ولفيف من القيادات التنفيذية.

ووجَّه المحافظ بنقل أي حالة مرضية فورا لمستشفى مصطفى كامل العسكري بالإسكندرية للعلاج على نفقة المحافظة في حال عدم وجود التخصص المطلوب بالمستشفى، وقرر صرف مكافأة نصف شهر للعاملين بالمستشفى تقديرا لجهودهم في رعاية المرضى، كما قدم الشكر لإدارة المستشفى وللعاملين بعناية القلب لتميزهم في أداء عملهم خلال الفترة الماضية.

وأمر محافظ مطروح بعمل فاصل بين المرضى بوحدة الغسيل الكلوي مع زيادة الاهتمام بالخدمات الصحية المقدمة للمرضى وحث العاملين بالمستشفى على مواصلة الجهد وبذل المزيد من العمل لينعكس على المواطنين المترددين على المستشفى وزائري المحافظة ورفع حالة الاستعداد لاستقبال أي حالات طوارئ خلال فترة عيد الفطر المبارك.

وأنذر المحافظ بتوجيه عقوبات قاسية على أي عامل بقطاع الصحة من أطباء وممرضات وفنيين وعمال يتقاعس عن الدور المكلف به حفاظا على الخدمات المقدمة للمرضى من أبناء المحافظة وزائريها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل