المحتوى الرئيسى

"الإحصاء" تكتب نهاية سعيدة لطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية   - إسكندراني

06/24 13:10

ارتسمت البسمة والفرحة على وجوه طلبة الثانوية العامة بالإسكندرية اليوم السبت، وذلك في اليوم الأخير للامتحانات، حيث عبر جميعهم عن سهولة مستوى مادة “الإحصاء”، وأنها كتبت نهاية سعيدة لمارثون الثانوية العامة معهم.

“ختامه مسك” قالتها آلاء عصام الدين؛ طالبة بمدرسة لوران الثانوية التابعة لإدارة شرق التعليمية، موضحة أن مستوي الامتحان سهل، وجاء طبقًا لتوقعات الطلاب، ولم يخرج عن تدريبات الكتاب المدرسي، مشيرة إلى أنه حتى طلاب شعبة الأدبي استطاعوا اجتيازه بسهولة ولم يشتكوا منه.

“كده ضمنت الدرجة النهائية فيه الاقتصاد والإحصاء”.. بهذه الكلمات تحدث محمود سمير؛ طالب بمدرسة الإقبال القومية، مضيفًا أنه اختار مادة “الاقتصاد والإحصاء” كمادة اختيارية، ولكن لم يكن يضمن الحصول على درجة تفوق في الإحصاء، ولكن بعد دخول الامتحان استطاع حل جميع الأسئلة، والتي جاءت مطابقة لنماذج اختبارات البوكليت التي وضعتها الوزارة.

وأعربت فريدة فادي؛ طالبة بمدرسة هدى شعراوي، عن سعادتها أن تنتهي الامتحانات بمادة بسيطة وسهلة – على حد وصفها، مضيفة أنها كانت تتخوف من أن تواجهها صعوبة في الامتحان، فتكون نهاية سيئة لموسم الامتحانات، وتضيع فرحة العيد الذي يأتي مواكب لأول يوم إجازة لطلاب الثانوية العامة.

وقال رفيق سعد؛ طالب بمدرسة محمد كريم التابعة لإدارة شرق التعليمية، إن مستوي الامتحان في مستوي الطالب تحت المتوسط، موضحًا أنه لم يواجه أي صعوبة، واستطاع حل جميع الأسئلة، حتى الاختياري منها، بعد مررو ساعة واحدة من وقت الامتحان، مضيفًا أن كابوس الثانوية العامة انتهى، وهذا هو أهم ما في الأمر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل