المحتوى الرئيسى

الإمارات تدين الجريمة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي الشريف

06/24 01:05

الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي

أدان الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، بأشد العبارات الجريمة الإرهابية البشعة التي استهدفت الحرم المكي الشريف، مؤكداً تضامن دولة الإمارات التام ووقوفها الكامل والشامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. 

وقال الشيخ عبدالله بن زايد، إن هذه الجريمة البشعة تبين حجم الإرهاب والتوحش الذي وصلت إليه هذه الجماعات الإرهابية، والتي لا يمكن لأي عاقل أن يعطيها أي تبرير أو تفسير.

وأشاد الشيخ عبدالله بن زايد، بيقظة وكفاءة الأجهزة الأمنية السعودية التي أحبطت هذه الجريمة النكراء في مهدها دون أن تصل بشرورها الحرم المكي الشريف، مؤكداً أن كل مسلم في العالم يشيد بما تقوم به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين في خدمة الإسلام والمسلمين ونشر المحبة والتسامح بين كل شعوب العالم.

وقال الشيخ عبدالله بن زايد، إن هذه الجريمة النكراء ستزيدنا إصراراً وضراوة للقضاء على الإرهاب واجتثاث مصادره وكل من يموله أو يحرض عليه أو يدعمه أو يتعاطف معه أو يبرره بأي صورة من الصور.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل