المحتوى الرئيسى

بالفيديو| "أنا الغجرية" لـ منة حسين يحصد مليون مشاهدة في 3 أيام

06/23 21:19

بشرة خمرية وملابس غجرية ورسومات الحنة على جسدها وشعر مجدل، هكذا ظهرت المغنية الصاعدة "منة حسين" في فيديو كليب لها عبر الإنترنت تغني "أنا الغجرية" بمساعدة زوجها أمير هداية الذي قرر إخراجه له.

وفي أقل من ثلاث أيام انتشر الفيديو كليب، بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى إعجاب الكثير من مستخدميه الذين تداولوه بشكل كبير حتى وصلت نسبة المشاهدة إلى نحو مليون شخص.

اختارت منة هذه الأغنية "أنا الغجرية" من مجموعة أغاني لها قديمة مع فرقة "قص ولزق" وقرر زوجها وهو مؤلف أيضًا، إعادة إنتاجها وتوزيعها وتقديمها بطريقة الفيديو كليب.

وداخل صحراء مدينة الفيوم، التقط الكليب لمدة 3 أيام متتالية بإجمالي 72 ساعة، وظهرت فيه منة بمفردها: "مش عاوز يبقى فيه بنات كتير في الكليب لأنه بصيغة المفرد، أنا الغجرية ففضلت إن المشاهد يشوف شخص واحد طول الكليب" وفقًا للمخرج أمير هداية.

"فيه فرق بين الفيديو كليب بشكل عام والفيديو الوثائقي.. اللي إحنا قدمناه فيديو كليب مبتكر مفيش فيه تقليد للواقع" رد هداية على تعليق البعض بأن ظهور "صائدة الأحلام" ورقص الباليه في الكليب غير واقعي لأن الغجر لا يصنعون صائدة الأحلام ولا يرقصون الباليه.

ساعد الفيديو على الانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي كان بسبب التسويق والدعاية الذي تولاه مصطفى عثمان، "الفضل بيرجع لشغل التسويق اللي عمله مصطفى عثمان وهوصديقنا كمان على المستوى الشخصي بس مقيم في دبي" حسبما قال هداية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل