المحتوى الرئيسى

محاكمة "الجزيرة" القطرية دوليا - برلمانى

06/23 20:45

طالب عدد من أعضاء مجلس النواب، بالتحرك بشكل دولى لمواجهة قناة الجزيرة القطرية، ومحاكمة كل القائمين ومموليها دوليا، وذلك بعد استمرار حملات الأكاذيب التى تقودها الفضائية القطرية ، وخاصة بعد أن كشف الصحفى السابق بالجزيرة محمد فهمى، الذى سبق اتهامه فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"خلية الماريوت" من قلب واشنطن، وفى محاكمة صحفية مهنية على الهواء، خلال مؤتمر صحفى لفضح مؤامرات وجرائم قناة الفتنة والإرهاب "الجزيرة" القطرية.

وكيل "دفاع البرلمان": سنتحرك لمحاكمة قناة الجزيرة ومموليها دوليا لما إرتكبته من جرائم

أكد اللواء يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن قيام الصحفى السابق بالجزيرة محمد فهمى، فضح مؤامرات وجرائم قناة الفتنة والإرهاب "الجزيرة" القطرية، يتطلب من جميع المؤسسات فى مختلف الدول بالتحرك بشكل دولى كبير لمحاكمة القناة المحرضة ضد مؤسسات الدول العربية والتى تسعى لتدميرها.

وأضاف وكيل لجنة الدفاع فى تصريح لـ"برلمانى"، أن قناة الجزيرة ارتكبت جرائم فى حق الشعوب العربية، تتطلب إلى إغلاقها بشكل فورى، وأيضا محاكمة كل المتورطين فيها دوليا، موضحا أن هذه القناة خططت لدمار الأمة العربية، وذلك لما كشفه العاملين بها، فى مؤتمرهم.

وتابع النائب، أنه سيتقدم بطلب بأن يعقد مؤتمر دولى لمواجهة الإرهاب وكل من يموله ويدعمه وعلى راسهم دولة قطر وتركيا والفضائيات التى تدعم الجماعات المسلحة.

محمد الكومى عن كشف فضائح الجزيرة: مصر أول من حذرت من خطرها

قال محمد الكومى، عضو مجلس النواب عن المصريين الأحرار، وعضو لجنة حقوق الإنسان، إن قناة الجزيرة أصبح تمثل الأخطر الأكبر فى الدول العربية، وخاصة بعد الفضائح التى كشفها العاملين بها من قبل، فيما تبثه من إرهاب للدول ودعم الجمعات المسلحة، والتى تمثل الأداة الإعلامية للجماعات الإرهابية.

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن فضح ما تقوم به القناة فى حق الدول العربية، يؤكد ما قامت به مصر من قبل، وكشف المؤامرة التى كانت تدور فى البلاد، ودعم هذه القناة للجماعات الإرهابية، موضحا أنه لابد من التحرك دوليا ضد ما تفعله قطر وقناة الجزيرة فى الدول العربية.

نائب بـ"دينية البرلمان": لابد من تحرك دولى لمواجهة إرهاب قناة الجزيرة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل