المحتوى الرئيسى

والد محمد صلاح لـ " العين" : هناك حلم أهم من ليفربول.. وهذا سر النجاح

06/23 15:39

أعرب صلاح غالي والد النجم المصري محمد صلاح المنتقل حديثاً لفريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته البالغة بإهتمام الشعب المصرى وكافة الجماهير العربية بخبر انتقال نجله إلى النادى الانجليزى الشهير بعد تألق لافت مع فريق روما الإيطالى.

وقال والد محمد صلاح فى تصريح خاص لـبوابة " العين" : أكثر ما أسعد عائلة محمد صلاح هو دعاء الملايين له .. كنت دوما على يقين بأن النجاح سيكون حليفه بسبب حب ودعاء الناس له".

وأكد والد النجم المصري أن أحلام نجله لن تتوقف عند ليفربول بل تمتد لأكبر من ذلك وإن كان هناك حلم واحد يشغل تفكيره فى الفترة القادمة.

وكشف والد محمد صلاح عن حلم نجله قائلا " قيادة مصر للوصول لكأس العالم 2018 يعد الحلم الأكبر والأهم والأغلى لصلاح .. هو فى غاية السعادة للتألق مع روما ثم الإنتقال لأحد أعرق فرق أوروبا لكن حلم المونديال يراوده بشدة ويتحدث عنه كثيراً".

وأشار إلى أن محمد صلاح لديه يقين كبير فى قدرة مصر على تقديم مستوى فنى لافت حال التواجد فى روسيا مشدداً على أن منتخب الفراعنة يضم العديد من المواهب الفذة.

وأضاف أن سر نجاح اللاعب يرجع إلى تحمله للكثير من الضغوط وبذله الجهد والعرق لسنوات طويلة معترفا بأنه لم يكن يتوقع وصول نجله إلى هذه المرتبة الكبرى بعدما أصبح أغلى لاعب فى تاريخ العرب وافريقيا.

وكان محمد صلاح قد انتقل رسمياً لصفوف ليفربول الإنجليزي مقابل 42 مليون يورو فى صفقة تاريخية.

وأكد والد الفرعون المصري أنه كان يتوقع تألق نجله فى الدورى المصرى واللعب لأحد الفرق الكبرى والانضمام لمنتخب مصر نظراً لموهبته الجيدة منذ الصغر لكن لم يخطر بباله أن يصل لتلك المكانة الكبيرة.

ورفض والد صلاح الإحتفال بإنتقال نجله إلى ليفربول بإقامة إحتفالات خاصة فى قريته " نجريج" بمحافظة الغربية مؤكداً أنه لا يحب التفاخر بمثل هذه الأمور قائلا " محمد يفعل الخير دائما وعلاقته بالجميع جيدة ولم يتكبر يوماً على أهل قريته وزيارته لهم تتحول إلى إحتفال كبير".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل