المحتوى الرئيسى

بعد تعاطيه "حشيش".. طالب إعدادي يخنق طفلة حتى الموت في القليوبية

06/23 14:22

ألقت أجهزة الأمن في القليوبية، القبض على طالب بالصف الثالث الإعدادي، قتل طفلة "خنقا"، بعد تعاطيه مخدر "الحشيش"، وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار أحمد عبدالله المحامي العام لنيابات شمال بنها.

وفي التحقيقات، اعترف المتهم أنه تعاطى "الحشيش" وكان يلهو مع الأطفال، بمحيط مسجد، وفي أثناء سيره في الشارع لحقته طفلة فتوجه لزراعات الذرة، وانتابته حالة هيسيرية، خنق على أثرها الطفلة حتى الموت.

وأكدت مديرية أمن القليوبية، أن الطفلة عمرها 4 سنوات من قرية أمياي مركز طوخ، وعثر على جثتها ملقاة في زراعات الذرة بالقرية.

تلقى المقدم أحمد كمال أبو العز رئيس مباحث مركز طوخ، بلاغا من حنان محمد محمد سليمان 45 عاما، ربة منزل، بأنها توجهت لأداء صلاة العشاء والتراويح بمسجد مجاور لسكنها وبصحبتها ابنتها رضوي عبداللطيف 4 سنوات ونصف وعقب الصلاة لم تعثر عليها، وصباح اليوم التالي عثروا على جثة الطفلة بأرض منزرعة بنبات الذرة بالقرب من محل سكنها ولا توجد أي إصابات ظاهرية بها ويوجد تجمع دموي بمنطقة الوجه، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طوخ المركزي تحت تصرف النيابة.

أخطر اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، وتم تكوين فريق بحث أشرف عليه اللواء علاء سليم مدير مباحث القليوبية، وقاده العميد حسام الحسيني وكيل مباحث القليوبية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل