المحتوى الرئيسى

خلال دورة تدريبية.. مدير أمن كفر الشيخ يطالب باحترام حقوق المواطن

06/23 11:31

أكد اللواء سامح مسلم، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، ضرورة احترام حقوق المواطنين والالتزام بتطبيق القانون مع بث روح الحب والتعاون يعمل على توطيد العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن، مضيفا أنه لن يسمح بتجاوز القانون وسيتم إحالة المتجاوز للتحقيق أي كانت رتبته.

جاء ذلك خلال لقائه أفراد الشرطة المشاركين في الدورة التدريبية لتنمية المهارات السلوكية والاجتماعية الـ36 في مجال العلوم الإنسانية لأفراد الشرطة والعاملين بمديرية الأمن، والتي ستعقد على مدار أسبوع بنادي ضباط الشرطة.

أوضح مدير الأمن، أن هذه الدورة التدريبية تستهدف تدريب وتثقيف 200 من الأفراد والموظفين المدنيين المتعاملين مع الجمهور أسبوعيًا حتى يتم الانتهاء من جميع الأفراد بالمديرية، لافتًا إلى أن هذه الندوة يحاضر فيها رجال القضاء والقانون والإعلام والأوقاف والقيادات الأمنية لزيادة الوعي الأمني والتثقيفي للأفراد.

أضاف مسلم، أن الهدف من الدورة التدريبة التي تستمر لمدة أسبوع كامل، هو إثراء الفكر ومحاولة توسيع الأفق والاطلاع على آخر المستجدات، مؤكدًا استمرار الدورات التدريبية للأفراد والموظفين المدنيين بشكل أسبوعي لتوعيتهم بالدور الأمني وكيفية التعامل مع المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل