المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. قيادى بحركة فتح: الفلسطينيون انتصروا على الاحتلال في "ليلة القدر"

06/23 11:16

القاهرة - الجمعة، 23 يونيو 2017 11:16 ص

الخميس، 22 يونيو 2017 - 08:28 م

أكد القيادي البارز في حركة فتح، رأفت عليان، أن زحف آلاف الفلسطينيين نحو المسجد الأقصى المبارك لإحياء ليلة القدر رُغم الإجراءات الاحتلالية المشددة، هو دليلٌ واضح على انتصار إرادة الشعب الفلسطيني على منظومة الأمن المزعومة، التي تحاول إسرائيل فرضها على القدس والمسجد الأقصى.

وأضاف عليان، خلال لقائه على شاشة "الغد" الإخبارية، أن كل التهديدات الإسرائيلية، التي سبقت ليلة القدر على لسان رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، بتشديد الحصار والعمل على أن يكون باب العامود منطقة أمنية مشددة، لن يُثني أبناء الشعب الفلسطيني من شد الرحال للأقصى في ليلة القدر ليكسر كل إجراءات الاحتلال بمنع أبناء الشعب الفلسطيني من التوافد للقدس والمسجد الأقصى المبارك، قائلاً: "إرادة شعبنا الفلسطيني أقوى من إجراءات الاحتلال".

وطالب عليان، الشعب الفلسطيني بضرورة استمرار شد الرحال نحو المسجد الأقصى المبارك خاصة بعد شهر رمضان، مؤكدًا أن التواجد في المسجد الأقصى وساحته أهم سلاح لمواجهة مخطط الاحتلال الإسرائيلي الهادف للنيل منه.

وقال عليان، إنه: "إذا اعتقد الاحتلال أنّه انتصر أو سينتصر على الشعب الفلسطيني عسكريًا، فإنه لم ولن ينتصر أمنيًا"، مطالبًا في الوقت ذاته أن يكون هنالك خُطة على مستوى عربي وإسلامي بضرورة شد الرحال للمسجد الأقصى المبارك.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل