المحتوى الرئيسى

الأهلي يتحمل عقوبة «البدري» في أزمة «بي إن سبورتس»

06/23 10:53

أصبحت الأزمة التي نشبت بين حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي وقناة بي إن سبورتس القطرية حديث الساعة في القلعة الحمراء بعد التصريحات المنسوبة للسوداني عبد المنعم شطة ، مدير اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» ، حول إحالة البدري للجنة الانضباط.

ورفض حسام البدري حضور طاقم قناة بي إن سبورتس القطرية المؤتمر الصحفي الخاص به قبل وبعد لقاء الوداد البيضاوي المغربي الذي خسره الأهلي بدوري أبطال أفريقيا ، ودخل في مشادات عنيفة مع طاقم عمل القناة.

وأصدر الكاف بياناً رسمياً بعد واقعة البدري طالب خلاله جميع أفراد المنظومة الرياضية في البطولات الأفريقية بعدم خلط السياسة بالرياضة وهدد بتوقيع عقوبات قاسية ضد من يخالف هذه القواعد في البطولة.

واستقر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر على تحمل أي عقوبات مالية ضد حسام البدري في واقعة بي إن سبورتس ، وأجرى طاهر بالفعل اتصالات بالمهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة لمعرفة حقيقة إحالة البدري للجنة الانضباط.

ومن المنتظر أن يعقد طاهر جلسة مع البدري خلال الساعات القادمة لوضع النقاط فوق الحروف في مسألة التعامل مع القناة القطرية خاصة أن النادي أصدر بياناً رسمياً لمقاطعة بي إن سبورتس توافقاً مع قرار قطع العلاقات الدبلوماسية بين مصر وقطر.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل