المحتوى الرئيسى

الليلة.. 4 مواجهات مثيرة بالدوري في صراع الهروب من الهبوط

06/23 10:35

تستأنف اليوم الجمعة، مواجهات الأسبوع الـ٣٢ من الدوري الممتاز، بأربعة مواجهات قوية ومؤثرة في ترتيب فرق الوسط والمنافسة على الهروب من الهبوط، جميعها تقام في تمام العاشرة مساء، حيث يحل المصري البورسعيدي ضيفا على الاتحاد السكندري على ملعب برج العرب، ويصطدم الداخلية بالمقاولون العرب، ويستضيف طنطا، وادي دجلة، فيما يترقب الجمهور مواجهة مثيرة في صراع القاع بين النصر للتعدين والشرقية.

يدخل الاتحاد السكندري لقاء اليوم، في تحدي صعب لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها من إنبي بثلاثية نظيفة، عندما يواجه المصري الطامح لمواصلة انتصاراته ومطاردة الزمالك على المركز الثالث أو تأمين وجوده في المربع الذهبي.

ويحتل الاتحاد المركز السابع بـ43 نقطة ويأمل في تجاوز محنته والتقدم نحو المركز السادس متجاوزا الإسماعيلي، فيما يحتل المصري المركز الرابع بـ57 نقطة ووصوله للنقطة 60 يعني تضييق الخناق على الزمالك في المركز الثالث.

يخوض الداخلية مواجهة صعبة في صراعه على البقاء وتعويض خسارته الكبيرة أمام الإسماعيلي بثلاثية نظيفة، عندما يواجه المقاولون العرب المنتشي بفوزه الأخير على وادي دجلة بنتيجة 1/صفر، في لقاء سيشهد ندية كبيرة.

ويقاتل علاء عبد العال، المدير الفني للداخلية، مع لاعبيه لتحقيق الفوز حيث يعتبر لقاء حياة أو موت إذ يحتل الداخلية المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة، ويسعى للهروب من دائرة الهبوط وتجاوز منافسه أسوان.

ويدخل المقاولون بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير على دجلة ووصل إلى النقطة 41 في المركز العاشر ويأمل في تحقيق الفوز ليقفز 3 مراكز دفعة واحدة ويصعد إلى المركز السابع.

يخوض طنطا تحت قيادة مدربه خالد عيد، اليوم، مواجهة مصيرية أمام وادي دجلة تحت شعار لا بديل عن الفوز لضمان الوصول إلى النقطة 32 والهروب من دائرة الهبوط وضمان بقاءه في الدوري للموسم الثاني على التوالي، لكنه يصطدم بطموح وادي دجلة تحت قيادة مدربه ميدو الذي يريد تصحيح مسار الفريق وتحقيق فوز يعوض خسارته الأخيرة أمام المقاولون.

تعتبر مواجهة النصر للتعدين والشرقية على ملعب ستاد أسوان، مباراة  عنق الزجاجة لكلا الفريقين، حيث يحتل الشرقية المركز الأخير  برصيد 22 نقطة ويسبقه في المركز قبل الأخير النصر برصيد 23 نقطة، ما يعني أن الفوز لأي منهما يعني هبوط الآخر بشكل رسمي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل