المحتوى الرئيسى

سانتوس يدرس مقاضاة برشلونة بسبب "ليما"

06/23 10:23

قالت تقارير صحفية برازيلية إن نادي سانتوس قد يقاضي برشلونة، بسبب دخوله في مفاوضات مع لوكاس ليما لاعب وسط الفريق، قبل بداية الفترة القانونية المسموح خلالها بالتفاوض مع اللاعب، التي تكون خلال آخر 6 شهور قبل نهاية عقده.

برشلونة يقترب من ضم نجم سانتوس

وكانت عدة صحف كشفت في وقت سابق عن توصل البلوجرانا لاتفاق مع ليما لضمه في يناير 2018 عقب انتهاء عقده مع سانتوس في 31 ديسمبر المقبل، وأن والد نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الذي يتولى إدارة أعمال ليما كان له دورا في إتمام الصفقة.

وذكرت صحيفة "جلوبو اسبورتي" البرازيلية أن سانتوس يدرس تقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في حال تأكده أن البارسا دخل في مفاوضات مع ليما بالرغم من أن الفترة القانونية للتفاوض مع ناد جديد لن تبدأ قبل 1 يوليه المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن سانتوس وبرشلونة دخلا في صراع قضائي قبل سنوات بسبب مخالفات مالية في صفقة انتقال نيمار من النادي البرازيلي إلى البارسا.

وتجدر الإشارة إلى أن ليما صاحب الـ26 عاما كشف أثناء تواجده مع نيمار وبعض أصدقائهم مؤخرا أن صفقة انتقاله إلى البلوجرانا تمت بالفعل، في حين نفى وكيله التوصل لأي اتفاق حتى الآن.

وانضم ليما إلى سانتوس في فبراير 2014 قادما من إنترناسيونال البرازيلي مقابل 1.26 مليون يورو، وتبلغ قيمته السوقية حاليا حسب موقع "ترانسفير ماركت" 9 مليون يورو.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل