المحتوى الرئيسى

أبرز أحداث الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل "لمعي القط"..محمد عادل إمام يبدأ رحلة البحث عن براءته

06/23 02:21

عرضت قناة "MBC مصر" الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل "لمعي القط" بطولة محمد عادل إمام، ويقدم FilFan.com، أبرز الأحداث التي جاءت خلال الحلقة.

ينجح "لمعي القط" في إنقاذ حياة الضابط "هشام الجارحي"، يجسده عمر متولي، وإخراج الرصاصة من جسده، ويهرب مجددا مع صديقه "حراجي" يجسده سليمان عيد، ويطالب الشيخ حمادة بأن يبلغ الشرطة عن إصابة الضابط.

ينقل "مخيون" يجسده أحمد فتحي، الأطفال المخطوفين من مكان احتجازهم إلى مكان آخر، بعدما اعترفت له زوجته بما حدث، وأبلغته أن أحد الأطفال تمكن من الاتصال بوالده، وكانوا يريدون مساومتها وإبلاغ الشرطة عنه.

يذهب محمد عادل إمام إلي صديقه "علاء" يجسده محمد أنور، ويتفق معه على وضع خطة للبحث عن مكان "مخيون" والأطفال المخطوفين.

يتنكر "لمعي القط" في زي ضابط شرطة، ويذهب إلى منطقة الدرب الأحمر التي كان يسكن بها "مخيون" ويستطيع أن يحصل على معلومات عنه من صاحب سوبر ماركت بجواره.

تظهر مجددا الممثلة لقاء الخميسي والتي تجسد دور مذيعة برنامج "توك شو"، وتواصل توريطها لـ "لمعي القط" وتحريض الرأي العام ضده، واتهامه بأنه من قتل رجال الشرطة في الكمين بالصحراء، وذلك من أجل تحصد نسبة مشاهدة أكبر لبرنامجها على حساب الحقيقة.

يعترف الضابط "هشام الجارحي" لصديقه أثناء تواجده بالمستشفى، بأن "لمعي القط"، هو من أنقذ حياته رغم أنه كان يمكن أن يتركه بالصحراء حتى يموت.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

أبرز أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل "لمعي القط".. محمد عادل إمام ينقذ حياة عمر متولي

أبرز أحدث الحلقة الـ 25 من مسلسل "لمعي القط"..هروب محمد عادل إمام من الشرطة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل